الرياضة الليبية

بالفيديو| عبدالدائم لـ”ريميسا”: النصر يستعد لعقد اجتماع طارئ لإيجاد حلول للأزمة المالية

أكد صلاح عبدالدائم، نائب رئيس اللجنة التسييرية بنادي النصر، أن الأزمة المالية التي يمر بها النادي في الفترة الأخيرة ليست وليدة اللحظة، ولكنها نتاج تراكمات طويلة مرتبطة بمشاركة النصر قاريًا على مدار العامين الماضيين.

 

 

وأضاف عبدالدائم، في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا”، أن النصر شارك في 30 مباراة قارية على مدار العامين السابقين، 15 منها بالقاهرة، و15 بدول أخرى داخل القارة، بسبب قرار الفيفا حظر اللاعب على الملاعب الليبية نظرا للظروف التي بها البلاد.

وكشف أن الأزمة الأخيرة حدثت بسبب التأخر في تلقي الدعم المالي المطلوب من الحكومة الليبية، الأمر الذي دفع فندق إقامة الفريق بالقاهرة، بوقف الحجز ومطالبة البعثة بالمغادرة.

وأضاف نائب رئيس اللجنة التسييرية بنادي النصر، أن النادي خاطب الجهات المسؤولة في الدولة سواء الحكومة أو الهيئة العامة للشباب والرياضة، وأطلعهم على ميزانيته، متمنيًا استجابة المسؤولين وحل الأزمة في أقرب وقت.

وطالب عبدالدائم، الوسط الرياضي الليبي بضرورة إبعاد الكرة عن السياسة، مضيفًا أن الشباب الليبي يتطلع أن تكون الرياضة الليبية على نفس القدر بالدول المجاورة، وأن يكون هناك استقرارًا رياضيًا داخل وطن موحد.

 ووجه عبدالدائم الشكر لجماهير نادي النصر، مضيفًا أنه بفضل دعم الجماهير نجح النادي في تحقيق العديد من الإنجازات خلال الفترة الماضية، على مستوى فرق الفئات السنية، وكرة السلة، بالإضافة للمشاركة الأفريقية الممتازة للفريق الأول لكرة القدم.

وأعرب عن امتنانه لجميع اللاعبين، الذين يقدموا مردود أكثر من رائع في بطولة الكونفيدرالية الأفريقية، رغم غياب الدعم وتأخر صرف المستحقات المالية.

واختتم عبدالدائم حديثه بأن النادي سيعقد اجتماعا فور عودة الفريق من القاهرة، بحضور رموز النادي، لبحث الخروج من الأزمة، واتخاذ القرارات الإيجابية في سبيل ذلك.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى