الرياضة الليبية

خاص بالفيديو| “التركي”: المباريات الأفريقية مكلفة.. و”النصر” مثّل ليبيا أكثر من المنتخب الفترة الماضية

قال أحمد التركي، مدير عام نادي النصر، إن الأزمة المالية التي ألمت بالنادي خلال الفترة الأخيرة جاءت نتيجة لخوض العديد من المباريات الافريقية التي تكلف أموالًا كثيرة.

 

 

وأضاف التركي في لقاء حصري لموقع “ريميسا”، أن المباراة الواحدة بمنافسات أفريقيا تكلف خزينة النادي أكثر من 120 ألف دولار، مضيفًا أن النادي طالب المسؤولين بالدعم، لكن أحدًا لم يتحرك، وكأن النصر ليس ناديًا ليبيا، على حد قوله.

وأشار إلى أن نادي النصر رفع علم ليبيا أكثر من المنتخب الوطني على مدار العامين الماضيين،

وحول الأزمة المالية التي لحقت بالنادي خلال الفترة الأخيرة، قال التركي إن النصر خاض 12 مباراة خلال 6 أشهر، مضيفًا أن النادي كان ينتظر الدعم، لكن ذلك لم يحدث.

وطالب مدير عام النصر رئيس مجلس الوزراء، ورئيس هيئة الشباب والرياضة، والشركات الكبرى المملوكة للدولة، بضرورة التدخل ودعم النادي، وخاصة خلال منافسات دور الـ8 الذي يحتاج دعمًا أكبر، مشيرًا إلى النصر في مهمة وطنية.

وأشاد التركي بالأندية الليبية التي وقفت مع النصر بأزمته وطالبت بضرورة دعمه، مضيفًا أن الدور سوف يأتي على باقي الأندية ما لم تحل أزمة النصر.

وتسائل التركي عن كيفية دعم 4 فرق في مشاركة قاريًا الموسم المقبل، في الوقت الذي فشلت فيه محاولات دعم فريق واحد.

واختتم “التركي” حديثه بأن النصر وجماهيره وكافة أبناء المؤسسة، سيقاتلون لأخر لحظة من أجل التمثيل الجيد للكرة الليبية، مضيفًا أن النادي سيعقد اجتماعًا خلال الأيام المقبلة لبحث الخروج من الأزمة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى