الرياضة الليبية

حل مشكلة إبراهيم المنتصر مع الأهلي بنغازي.. واللاعب يستعد لفترة الإعداد

كشفت مصادر مطلعة عن توصل إبراهيم المنتصر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بنغازي، إلى حل نهائي مع إدارة الجزارة من أجل الاستمرار في صفوف الفريق خلال الاستحقاقات المقبلة.

وأوضحت المصادر أن المنتصر سيكون حاضرًا في فترة إعداد الفريق الأول بالنادي الأهلي بنغازي خلال الأيام القليلة القادمة في إطار الاستعداد للموسم الكروي الجديد 2020/ 2021 سواء على المستوى المحلي أو القاري.

يشار إلى أن إبراهيم المنتصر، أكد في وقت سابق لـ”ريميسا”، أن الخلافات وسوء الفهم مع إدارة الجزارة أصبحت جزء من الماضي، مشيرًا إلى أنه يتطلع لصفحة جديدة مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

ويبلغ إبراهيم المنتصر، 29 عاما، ويجيد اللعب في مركز خط الوسط والجناح المهاجم، وقد لعب في نادي المحلة، والوحدة وأبوسليم، وسبق للاعب أن لعب في الدوري الهولندي في الفئات السنية للناشئين.

وكان النادي الأهلي بنغازي، قد أعلن عن ضم إبراهيم المنتصر، في أغسطس من عام 2019، حيث وقع بشكل رسمي بعقد يمتد لموسمين.

الجدير بالذكر أن إدارة النادي الأهلي بنغازي تقوم في الفترة الحالية بإبرام العديد من الصفقات المميزة لتدعيم صفوف الفريق الأول بالجزارة، استعدادا للاستحقاقات المقبلة، حيث من المقرر أن يشارك الفريق الأحمر في بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الجديد 2020 / 2021 بصفته وصيف حامل لقب أخر نسخة للدوري الليبي الممتاز للموسم 2018 /2019 .
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى