الرياضة الليبية

بالفيديو| عبدالسلام ضيفة الله لـ”ريميسا”: خبرة لاعبي تونس حسمت المباراة لصالحهم

قال عبدالسلام ضيفة الله، رئيس قسم الرياضة في موزاييك إف إم، إن المنتخب التونسي نجح في حسم نتيجة اللقاء مستفيدًا من فرق موازين القوى على المستوى الفردي بين لاعبية ولاعبي منتخبنا الوطني.

وأضاف ضيفة الله في تصريحات خاصة لـ”ريميسا” من مدرجات ملعب “رادس” عقب المباراة التي حسمها منتخب تونس لصالحه 4 /1 ، أن خبرة المنتخب التونسي وشراسة لاعبيه منحتهم الأسبقية أمام منتخبنا الوطني، مضيفًا أنه كان يتوقع تراجع المستوى البدني لمنتخبنا خلال أحداث اللقاء.

وأشار  إلى أن المنتخب التونسي كان من الممكن أن يحسم اللقاء بعدد أكبر من الأهداف لولا تألق حارس المنتخب محمد نشنوش.

ويري ضيفة الله أنه ليس على المنتخب الليبي الخجل من النتيجة، مضيفًا أن على الجهاز الفني بقيادة فوزي البنزرتي أن تكون لديه القراءة الجيدة لإمكانيات اللاعبين.

وأضاف أن الكرة الليبية تتحسس طريقها نحو الخروج من الأزمة والوضع الانتقالي على المستوى المحلي، وخاصة في ظل احتراف عدد كبير من اللاعبين.

واختتم ضيفه الله حديثه بأن اللاعبين الليبيين سيكتسبون خبرة المباريات مع لعب المباريات الدولية، مضيفًا أن المنافسات الأفريقية أصبحت على مستوى عال بفضل احتراف معظم لاعبي المنتخبات بالخارج.

وكان المنتخب الوطني قد فقد مباراته أمام نظيره التونسي بنتيجة 1-4، في مستهل مشواره بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2021.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى