الرياضة الليبية

بالفيديو| عبد الحفيظ أربيش يكشف لـ”ريميسا” عن رهانه الرابح في ديربي مصراته

أعرب عبد الحفيظ أربيش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي السويحلي، عن سعادته بفوز فريقه اليوم أمام نظيره الاتحاد المصراتي، بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب مصراته الدولي، ضمن منافسات المجموعة الثانية “الغربية ” وفي ختام مباريات الأسبوع الرابع للدوري الليبي الممتاز للموسم 2018 /2019.

وقال أربيش في تصريحات خاصة لـ”ريميسا” إن الجهاز الفني درس فريق الاتحاد المصراتي جيدا، مشيرًا إلى أنه أعطى تعليمات للاعبين بتضييق المساحات أمام لاعبي الاتحاد.

وأضاف أن الجهاز الفني درس مباراة السويحلي السابقة أمام الاتحاد، مضيفًا أنه لاحظ أن الفريق يلعب بمساحات واسعة وكان يجب العمل على إصلاح الأخطاء.

وأشار أربيش إلى أنه راهن على اللاعب الغيني فودي كيرا وأصر على تواجده في التشكيلة الأساسية، مشيرًا إلى أن الكابتن أحمد الشيخي تولى اختيار باقي اللاعبين في قائمة الفريق لمباراة اليوم.

ونجح الغيني فودي كيرا في تسجيل هدف المباراة الوحيد والفوز للسويحلي على الاتحاد المصراتي في الدقيقة 23 من عمر المباراة بعدما استغل خطأ الحارس محمد اللافي، ليقود السويحلي للفوز وحصد 3 نقاط رفعت رصيده إلى 9 نقاط لينافس على قمة ترتيب فرق المجموعة الثانية مع الاتحاد صاحب الصدارة بنفس الرصيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى