الرياضة الليبية

بالفيديو | عقوبات صارمة تنتظر إبراهيموفيش بعد اعتدائه العنيف على “المنير”

يواجه اللاعب السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم لوس أنجلوس جالاكسي، إمكانية التعرض لعقوبة الإيقاف بعدما تدخل بشكل  عنيف مع محترفنا الليبي محمد المنير، لاعب فريق لوس أنجلوس إف سي خلال مباراة الفريقين الأخيرة بالدوري الأمريكي للمحترفين.

وأظهر مقطع فيديو انتشر على مقواقع التواصل الاجتماعي زلاتان وهو ينظر بتحفز نحو مدافع منتخبنا الوطني المنير قبل أن يقفز  ويضربه بالكوع في وجهه ما ترتب عليه إصابة قوية لمحترفنا الدولي. وأظهرت الفحوصات الطبية التي تعرض المنير، لكسر في الجمجمة وسيحتاج على الأرجح إلى عملية جراحية لعلاج هذه الإصابة الخطيرة.

 

 

 

وأفادت  صحيفة “ميرور” البريطانية، أن لجنة الانضباط بالدوري الأمريكي تدرس الواقعة حاليا في ظل وجود إمكانية لتوقيع عقوبة الإيقاف على اللاعب السويدي الذي أصاب المنير بكسر في الوجه.  

 

 

وأضافت الصحيفة أن إبراهيموفيتش دخل في مشاداة أيضا مع  المصري زكي عبد الفتاح  مدرب حراس مرمى فريق لوس أنجلوس أف سي بعد نهاية المباراة. وأفادت تقارير صحفية أن زلاتان وجه ألفاظ نابية للمدرب المصري الذي اعترض على تدخله العنيف مع المنير.

 

 

 

 

 

يشار  إلى أن إبراهيموفيتش قد تعرض من قبل لعقوبة إيقاف هذا الموسم وتحديداً في مايو الماضي، لتعديه على سيان جونسون حارس مرمى فريق نيويورك سيتي الذي يلعب فيه محترفنا إسماعيل التاجوري.

يذكر أن  المباراة انتهت بفوز لوس أنجلوس جالاكسي بنتيجة 3-2 بفضل هاتريك سجله إبراهيموفيتش  في الدقائق 8 و56 و70 ليقلص الفارق مع لوس أنجلوس إف سي  إلى 9 نقاط، إذ يتصدر الأخير جدول ترتيب مجموعة الغربية بـ46 نقطة.
 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى