الرياضة الليبية

بالفيديو| علاء نجم يكشف أسباب غياب العيساوي أمام التعاون.. مدى جاهزية “مسعود”

أكد علاء نجم المدرب المساعد بالفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر أنه سيقود الفريق فنياً من خارج الخطوط في مباراة الفريق أمام التعاون غداً بالدوري الممتاز.
وكشف المدرب المساعد لنادي النصر في تصريحات خاصة لـ”ريميسا” عن غياب فوزي العيساوي المدير الفني للفريق مع المنتخب الأول، ومحمد الككلي المدرب العام للفريق مع المنتخب الأولمبي، مشيرا إلى أنه سيتولى إدارة الأمور الفنية للفريق من خارج المستطيل الأخضر أمام التعاون غداً.

وأوضح نجم في تصريحاته أنه سعى خلال الفترة الأخيرة لإعداد الفريق نفسياً وتكتيكياً، مشيرًا إلى أن العامل النفسي لدى اللاعبين مهم جداً في ظل الخسارة الأخيرة للفريق أمام شباب الجبل بالدوري.
وأشار المدرب المساعد لفريق النصر، أنه سعى خلال الفترة الأخيرة لإخراج اللاعبين من الحالة النفسية السيئة التي مروا بها بعد الخسارة أمام شباب الجبل، منوهاً أن التدريبات التكتيكية للفريق كانت تشمل فقرتين خلال اليوم الواحد.
ونوه نجم إلى جاهزية الفريق من الناحية النفسية والفنية والبدنية قبل مباراة الغد أمام التعاون، مشيرًا إلى الرغبة الشديدة لدى الجهاز الفني واللاعبين لحصد الثلاث نقاط وتحقيق الفوز.

كما شدد مدرب النصر على جاهزية اللاعبين الدوليين، الذين انضموا لمعسكر المنتخب الأخير في تونس، موضحاً أن جميع اللاعبين الدوليين جاهزين للمشاركة في مباراة الغد.
وأشاد نجم باللاعب جمعة مسعود المحترف الجديد لنادي النصر ، موضحاً أن اللاعب سيكون إضافة كبيرة لفريق النصر خلال البطولات المحلية.
واختتم نجم تصريحاته بأن ضغط المباريات في الفترة المقبلة، يحتاج إلى تجهيز كل اللاعبين بالفريق، حيث أن الفريق سوف يلعب 3 مباريات خلال 10 أيام مع التعاون والهلال والأخضر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى