الرياضة الليبية

بالفيديو| علي أمادو مهاجم الأخضر لـ”ريميسا”: أتمنى عودة الدوري الليبي في أسرع وقت

أعرب اللاعب المالي علي أمادو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأخضر، عن أمنيته بعودة بطولة الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم في أقرب وقت، وذلك بعد توقف طويل بسبب الظروف التي تمر بها البلاد إلى جانب أزمة فروس كورونا المستجد.

وقال على أمادو، في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا” الرياضي :”أتمنى عودة الدوري الليبي الممتاز  لكرة القدم في أسرع وقت حتى أستطيع تقديم مستوى يليق بي وبالنادي الأخضر”.

وأضاف أن الفريق الأول بالنادي الأخضر يضم مجموعة مميزة من اللاعبين الذين يستطيعون تقديم مستويات جيدة تسعد جماهير النادي، لافتا إلى أن الفريق كان يقدم نتائج رائعة في بطولة الدوري في الموسم الأخير قبل توقفها بسبب الظروف الأمنية.

وأشار المهاجم المالي إلى أنه طوال فترة توقف النشاط الرياضي وتحديدا منذ شهر رمضان الماضي وهو يواصل التدريبات في نادي الجزيرة ويخوض مباريات على ملاعب رملية، منوها إلى أنه في الفترة المسائية يقوم بتمرينات تقوية بسيطة، ليكون جاهزا إن عاد الدوري في أقرب وقت.
 

وأوضح مهاجم الأخضر أنه رغم أمنيته بعودة الدوري بسرعة ولكن ستحتاج الأندية بعد فترة التوقف الطويلة إلى شهر أو شهرين للاستعداد بشكل جيد وخاصة على الجانب البدني.

واختتم أمادوا حديثه، بالإعراب عن أمنياته بالتوفيق للمنتخب الليبي الأول لكرة القدم، مشيرا إلى أن معسكر فرسان المتوسط في زوارة هو “بادرة خير” على ليبيا من أجل عودة النشاط.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى