الرياضة الليبية

بالفيديو | علي البشاري: بعض أعضاء اتحاد الكرة ليس لهم علاقة بالرياضة

انتقد علي البشاري، أسطورة النادي الأهلي بنغازي، الاتحاد الليبي لكرة القدم، مؤكدا أن بعض أعضائه ليس لهم علاقة بالرياضة، ويعملون من أجل المادة والمصلحة الشخصية.

وقال “البشاري”، في تصريحات تلفزيونية، إن تقليص صلاحيات عدد من أعضاء اتحاد الكرة، كان سببًا في قرارهم بإلغاء لجنة المنتخبات بالاتحاد، والتي كان عضوا فيها، قبل قرار حلها.

وأوضح، أن بعض أعضاء اتحاد الكرة، ليس لهم علاقة بالرياضة، وغير قادرين على المساهمة في تطوير لعبة كرة القدم في البلاد، وهو ما ظهر جليا خلال تواجدهم بمناصبهم بالاتحاد خلال الفترة الماضية، مؤكدا أنهم يعملون فقط من أجل المادة والمصلحة الشخصية، وهذا ما اكتشفه خلال فترة عمله.

ويرى علي البشاري، أنه يجب إعادة النظر في أصوات الجمعية العمومية والعودة إلى 5 أصوات مقابل صوت واحد، بالفترة المقبلة.

يشار إلى أن علي البشاري، من مواليد عام 1962، وقد بدأ رحلته مع الأهلي بنغازي بفئة البراعم عام 1973، وبعدها بعامين لعب لفئة الأشبال ثم للأواسط، ولعب للفريق الأول وعمره حوالي 16 عامًا، حيث خاض مباراته الرسمية الأولى ببطولة الدوري في الموسم الرياضي 1977 -1978 أمام فريق الهلال.

وخاض علي البشاري، آخر مبارياته مع الجزارة، في بطولة الدوري الموسم 1996-1997 ضد فريق اتحاد غريان، بملعب بنغازي، أما آخر أهدافه مع الأهلي بنغازي في كافة المسابقات فهو هدفه في مرمى مولودية وهران الجزائري في بطولة كأس الكؤوس العربية عام 1997، وهي آخر مبارياته مع الجزارة، في كافة المسابقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى