الرياضة الليبية

بالفيديو | عمروش لإعلام جنوب أفريقيا: أسعى لتحقيق الانتصارات من أجل الشعب الليبي

أبدى المدرب الجزائري عادل عمروش مدرب منتخبنا الوطني، احترامه لشعبنا الليبي رغم الظروف الصعبة التي تمر بها ليبيا، مؤكدا أنه بإمكاننا فعل شيء رغم هذه الظروف الصعبة.

وقال عمروش، في تصريحات لوسائل الإعلام بجنوب أفريقيا نشرتها صفحة “كورةLY”: في هذا الظرف أنا سأقبل العمل في ليبيا خاصة أنه لا أحد يريد الذهاب إلى ليبيا، وإذا كان الشخص بحاجة إلى شيء أو ليبيا بحاجة إلى شيء ما فإن الناس ستساعد، أنا اتخذت قراري بالذهاب إلى ليبيا، ليبيا ليست سويسرا وصعب العيش فيها في هذه الظروف ولكنني أحترم أهلها”.

وأضاف: “عندما يحتاج أخي لمساعدة فلماذا لا أساعده، أنا هنا لأفعل وأبني شيء ما، لكنني لن أبقى لفترة طويلة، لكن في هذا الظرف الصعب يمكننا أن نفعل شيء، وأنا هنا لتغيير نمط التفكير”.

ويمتلك عمروش سجل تدريبي جيد في القارة الأفريقية حيث درب ثلاثة منتخبات في القارة السمراء هي غنينا الاستوائية بين عامي 2004 و 2005، وبورندي في الفترة من ( 2007 – 2012 ) وفاز معه في 18 و تعادل في 10 و انهزم في 11مباراة، كما درب منتخب كينيا ( 2013-2014 ) فاز معه في 12 و تعادل في 6 و انهزم في مباراتين، إضافة إلى تدريب عدة أندية أوروبية وأفريقية خاصة في الجزائر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى