الرياضة الليبية

بالفيديو| “عميدنا”.. أغنية جديدة أطلقها نادي الاتحاد في الذكرى 76 لتأسيسه

أطلق نادي الاتحاد، أغنية بعنوان “عميدنا”، بالتزامن مع احتفالات عميد الأندية الليبية بالذكرى الـ 76 لتأسيسه، حيث تأسس النادي العريق في 29 يوليو في عام 1944.

ونشر المركز الإعلامي للاتحاد، عبر حسابه الرسمي على موقع “فيس بوك”، مقطع فيديو للأغنية الجديدة، التي قدمها الفنان حمزة سعود، من كلماته وألحانه، والتي حظيت بإعجاب كبير من جماهير العميد.

وحقق “العميد” الكثير من النجاحات منذ تأسيسه، قبل نحو 76 عاما، من خلال حصد العديد من البطولات والإنجازات، ليس في كرة القدم فحسب، وإنما على مستوى جميع الألعاب.

وجاء تأسيس نادي الاتحاد، كامتداد لفريق القال، والذي بدأ نشاطه عام 1918، والذي تواصل حتى عام 1944 ونجومه هم الذين أشهروا العميد، بشكل رسمي، مثل علي الزنتوتي ورمضان الأسود وسالم شرميط وآخرين.

وقد أطلق على النادي الجديد، اسم الاتحاد، باختيـار الأستـاذ محمـد الشغيـوي، ليكون أول نادٍ يتم الإعلان عن تأسيسه في تاريخ ليبيا، وقد تم اختيار شعار النادي، الذي يتكون من ثلاث حلقات، حلقتين صغيرتين تتعلقان بحلقة أكبر منهما يساوي حجمها مجموع حجم الحلقتين وتظهر مترابطة، ومتحدة تعبر عن اتحاد ناديين في ناد واحد، وترمز لوحدة أقاليم ليبيا الثلاثة.

وتم انتخـاب هيئـة إدارة نادي الاتحاد، والتـي أسفـرت نتائجهـا على النحـو التالـي: “محمد الكريوي رئيس، محمود الخوجة سكرتير، سالم شرميط أمين الصندوق، الطاهر قنابة مراقب مالي، منصور كعبار عضو، محمد الزقعار عضو، علي المشيرقي عضو ، مظفر فوزي الأمير عضو”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى