ريميسا لايت

بالفيديو | غرامة وخصم نقاط من صلاح بسبب الهاتف المحمول

تقدم نادي ليفربول ببلاغ ضد لاعبه الدولي المصري محمد صلاح، إلى شرطة ميرسيسايد لمخالفته قواعد المرور واستخدامه هاتفه المحمول أثناء القيادة، بحسب ما كشفت مقطع فيديو وصور التقطها أحد المشجعين للنجم المصري يوم الأحد الماضي وانتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي.

وذكرت العديد من وسائل الإعلام الإنجليزية أن نادي الآنفيلد عرف بالأحداث عقب انتشار فيديو مسجل للواقعة عبر شبكات التواصل، حيث تبين انشغال صلاح بهاتفه المحمول بينما كان يرغب أحد المشجعين في الحصول على توقيعه، ليسجل المشجع الواقعة.

وأصدرت شرطة ميرسيسايد بيانا رسميا عبر حسابها على (تويتر)، تؤكد فيه مشاهدتها لمقطع فيديو “يظهر فيه أحد لاعبي كرة القدم وهو يستخدم هاتفه المحمول أثناء القيادة” مضيفة أنه تم إرسال هذا الفيديو للقسم المختص.
وبحسب التشريع البريطاني، يعاقب هذا النوع من المخالفات بغرامة تصل إلى ألف جنيه استرليني وخسارة نقاط من رخصة القيادة.
وجاءت الواقعة بعد يوم من مباراة ليفربول أمام وست هام بالجولة الأولى من البريميير ليج والتي فاز فيها الريدز برباعية نظيفة، وافتتح صلاح الهدف الأول لفريقه.
جدير بالذكر أن صلاح مرشح لجائزة أفضل لاعبي العالم لعام 2018 بعد قيادته الريدز لنهائي دوري أبطال أوروبا، وفوزه بالعديد من الجوائز في البريميير ليج أبرزها أفضل لاعب في إنجلترا وأفضل هداف للموسم الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى