الرياضة الليبية

بالفيديو| فرسان المتوسط يواصلون التجهيز لمواجهة الأولاد في المعسكر الخارجي بتونس

واصل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم تدريباته الجادة خلال المعسكر المقام في العاصمة التونسية والذي يضم اللاعبين المحليين، وذلك في إطار استعدادات الفرسان لمباراة جنوب أفريقيا في الجولة الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا 2019 بمصر.
وتضمنت التدريبات على فقرات تدريبية بدنية للاعبين، وبعدها انتظم اللاعبون في تدريبات الكرة تحت إشراف الطاقم الفني بقيادة أبوبكر باني وفوزي العيساوي.

ومن المقرر أن يكون غداً الجمعة آخر أيام المعسكر الخارجي للفرسان، على أن تعود البعثة إلى أرض الوطن يوم السبت لانتظام اللاعبين مع أنديتهم لاستكمال منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وكان المنتخب الوطني قد خاص خلال المعسكر مباراة ودية أمام النادي الإفريقي التونسي وانتهت لصالح الأخير بهدف نظيف، حيث حرص الجهاز الفني للفرسان على الدفع بجميع اللاعبين المشاركين في المعسكر للوقوف على مستوى كل لاعب وبحث مدى الاستفادة منه في المباراة المرتقبة أمام المنتخب الجنوب أفريقي.
الجدير بالذكر أن منتخبنا الوطني الأول يستضيف نظيره جنوب أفريقيا في تونس يوم 24 مارس المقبل في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019 بمصر.
ويدرك فرسان المتوسط بقيادة المخضرمين باني والعيساوي أنه لا بديل أمامهم سوى الفوز على أولاد جنوب أفريقيا واقتناص الثلاث نقاط من أجل قطع بطاقة الترشح لنهائيات كأس الأمم الأفريقية رفقة نسور نيجيريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى