الرياضة الليبية

بالفيديو | فريق الاتحاد يباشر تدريباته المسائية في حضور نادر الترهوني

باشر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، مساء اليوم الأربعاء، تدريباته المسائية اليومية على ملعب عبدالرحمن أبوالشواشي بمقر النادي، استعدادا للاستحقاقات المقبلة.

شهدت تدريبات العميد، مساء اليوم، حضور نادر الترهوني، مدير الإدارة العامة لكرة القدم بالفريق الأول، بعد وصوله مساء أمس الثلاثاء إلى ليبيا لتولي مهمته رسميا.

وأشرف على التدريبات المسائية للفريق الجهاز الفني بقيادة المدير الفني أسامة الحمادي، والذي حرص على الاهتمام بالجوانب البدنية لرفع معدلات اللياقة والجاهزية الفنية للاعبين من أجل الاستحقاقات القادمة.

 

 

وكان لاعبو الاتحاد قد استأنفوا تدريباتهم يوم السبت الماضي، بعد الراحة التي حصل عليها جميع اللاعبين بناء على قرار المدير الفني أسامة الحمادي، وذلك بعد عودة البعثة من المغرب عقب خوض مواجهة حسنية أغادير المغربي، ضمن الدور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والذي شهد خروج العميد بعد التعادل الإيجابي بصفاقس بهدف لمثله، وأيضًا بالتعادل السلبي بالمغرب.

الجدير بالذكر أن موقف بطولة الدوري الممتاز الليبي للموسم 2019 / 2020 لا يزال غامضا خاصة في ظل انقسام الأندية بشأن استئناف البطولة نظرا لاستمرار الظروف الأمنية التي أدت إلى إلغاء البطولة في الموسم الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى