الرياضة العربية

بالفيديو | في غياب الورفلي.. الرجاء يقتنص فوزا صعبا من أكادير بالدوي المغربي

اقتنص الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء فوزا مهما وصعبا من نظيره فريق حسنية أكادير بنتيجة 2 / 1 في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء اليوم الأربعاء، على المركب الرياضي محمد الخامس، ضمن منافسات الأسبوع السادس من بطولة الدوري المغربي للمحترفين.

جاءت بداية المباراة مثيرة بعدما نجح الضيوف فريق أكادير في أحراز هدف مبكر في الدقيقة 3 من عمر اللقاء عن طريق عبدالحفيظ ليركي، ولكن أصحاب الأرض نجحوا في إدارك التعادل بعد مرور 17 دقيقة عن طريق سفيان رحيمي، وأضاف حميد أحداد الهدف الثاني للرجاء في الدقيقة 26 من زمن اللقاء.

وفي الشوط الثاني استمر الإثارة في المباراة في ظل محاولات الضيوف إدارك التعادل وسعي الرجاء لتسجيل الهدف الثالث وقتل المباراة، ولكن لم ينجح أي منهما في إحراز أهداف لتنتهي المباراة بفوز الرجاء بهدفين لهدف.

وشهد المباراة غياب محترفنا الدولي سند الورفلي حيث لم يدخل التشكيلة الأساسية للمدرب جمال السلامي، المدير الفني للرجاء، ولم يدفع به المدرب طوال المباراة.

بهذا الفوز رفع فريق الرجاء رصيده إلى 14 نقطة يحتل بها المركز الخامس في جدول ترتيب البطولة وله مباراتان مؤجلتان، فيما تجمد رصيد فريق حسنية أكادير عند 8 نقاط في المركز العاشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى