الرياضة العربية

الجابوني أوتوجو حكمًا لموقعة الترجي وفيتا كلوب بدوي الأبطال

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، إسناد إدارة مباراة الترجي الرياضي التونسي المحترف ضمن صفوفه محترفنا حمدو الهوني، وفيتا كلوب الكونغولي للحكم الجابوني إيريك أوتوجو، يوم 27 ديسمبر الجاري بملعب رادس، الحكم الجابوني إيريك أوتوجو ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

ويتصدر الترجي المجموعة برصيد 6 نقاط متقدمًا على شبيبة القبائل الجزائري والرجاء البيضاوي المغربي اللذين يتقاسمان المركز الثاني بـ3 نقاط، فيما يقبع فيتا كلوب في المركز الأخير بدون نقاط.

ويدخل باب سويقة اللقء منتشيًا بتحقيق أكبر فوز في تاريخ مونديال الأندية، بعدما حقق فوزًا تاريخيًا أمام السد القطري، بنتيجة 6-2.

وشهدت المباراة تألق الهوني، بشكل ملفت إذ صنع هدفا وسجل ثلاثة أهداف “هاتريك” في الدقائق 6 و42 و74 كما سجل أنيس البدري ثنائية في الدقيقتين 16 و26 فيما جاء الهدف السادس عن طريق سامح الدربالي في الدقيقة 87. وفي المقابل سجل السد صاحب الأرض والجمهور هدفين في الدقيقتين 32 و49  من ركلتي جزاء.

واختارت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليا في العاصمة القطرية الدوحة، لاعبنا الدولي الليبي حمدو الهوني، نجم فريق الترجي التونسي، كأفضل لاعب في مباراة فريقه أمام السد القطري.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى