الرياضة الليبية

بالفيديو | “قصة لاعب”.. سامي القعيد يكشف كواليس بدايته مع الأهلي طرابلس من البراعم إلى الأكابر

يعرض موقع “ريميسا” لمتابعيه خلال شهر رمضان المبارك، حلقات برنامج قصة لاعب “Player story”، الذي يعده ويقدمه الأخوين مازن مسعود ومحمد مسعود، ويستضيف عدد من نجوم كرة القدم الليبية، ليشاركوا الجمهور ذكرياتهم الجميلة وحكاياتهم وأجمل وكذلك أصعب اللحظات في مشوارهم مع الساحرة المستديرة.

وفي الحلقة الثانية من البرنامج الرمضاني، تم استضافة اللاعب الدولي السابق سامي القعيد، نجم لاعب الأهلي طرابلس، والذي قال إن بدايته مع عالم كرة القدم بدأت في المدرسة، قبل أن يتجه للعب في صفوف نادي الأهلي طرابلس.

وقال سامي القعيد، إنه تأثر كثيرا بوالده وشقيقه الأكبر الذي كان لاعبا سابقا بالزعيم، كما يدين بالفضل لعدد من المدرين الذين احتضنوه وهو صغير، مؤكدا اعتزازه باللعب تحت أيديهم.

وأوضح “القعيد”، أن بدايته في فترة البراعم، مع الأهلي طرابلس، كانت في أواخر عام 1994، ومع أزمة 1996 انتقل إلى الوحدة، بناء على اتفاق بين الناديين، وبعد عام واحد فقط عاد مرة أخرى للزعيم.

وأشار إلى أنه تم تصعيده للفريق الأول في موسم 2000-2001، عقب عودته من المشاركة بدورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط، مضيفًا أن أول مباراة رسمية خاضها على ملعب طرابلس الدولي كان ضد السواعد.

 

شاهد الحلقة

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى