الرياضة الليبية

بالفيديو| “قصة لاعب”.. على ارحومة يكشف كواليس انتقاله من الأهلي طرابلس للاتحاد

يعرض موقع “ريميسا” لمتابعيه خلال شهر رمضان المبارك حلقات برنامج قصة لاعب “Player story”، الذي يعده ويقدمه الأخوين مازن مسعود ومحمد مسعود، ويستضيف عدد من نجوم كرة القدم الليبية، ليشاركوا الجمهور ذكرياتهم الجميلة وحكاياتهم وأجمل وكذلك أصعب اللحظات في مشوارهم مع الساحرة المستديرة.

وفي اللحقة الأولى من البرنامجي الرمضاني، تم استضافة اللاعب الدولي السابق علي ارحومة، نجم لاعب الأهلي طرابلس والاتحاد، والذي قال إن بدايته مع عالم كرة القدم بدأت في الشارع والمدرسة، قبل أن يتجه للعب في صفوف نادي حي الأكواخ، ثم انتقل إلى نادي الأهلي طرابلس ومنه إلى نادي الاتحاد.

وكشف ارحومة أن انتقاله للأهلي طرابلس جاء بعدما قدم مباراة قوية أمام الأهلي بينما كان يواجه ناديه حي الأكواخ ضمن دوري الفئات السنية، وكان عددًا من مسؤولي الأهلي حاضرين للقاء وأبدوا إعجابهم بأداءه.

وقال إنه انتقل للأهلي ليلعب لفريق الأواسط لمدة موسم قبل أن يتم تصعيده للفريق الأول ليبدأ رحلة من التألق، مشيرًا إلى أنه لفت أنظار مسؤولي الاتحاد خلال مباراة الديربي بين الاتحاد والأهلي طرابلس.

وأضاف ارحومة أنه فكر طويلا قبل اتخاذ قراره بالرحيل حيث إن الأهلي طرابلس والاتحاد كلاهما فريق كبير، مضيفًا أن المفاوضات معه خاضها محمد الأغا ومجيد صالح.

وتابع أنه حظي باستقبال رائع من قبل جماهير الاتحاد، كما حصل على مساندة قوية من زملائه في الفريق عمر المريمي، نادر الترهوني، وأحمد المصلي، الأمر الذي ساعده على التأقلم سريعًا والانسجام مع الفريق.

وأشار ارحومة إلى أنه نجح في التتويج بالبطولة الأولى مع الاتحاد في موسمه الأول، قبل أن يكمل مسيرته مع النادي ويتوج ببطولة الدوري 6 مرات، وسط منافسة شرسة من الفرق الليبية الكبيرة.

 

شاهد الحلقة 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى