الرياضة الليبية

بالفيديو | لاعبو النصر يوجهون رسائل للجماهير ويتعهدون بالتأهل لنصف نهائي الكونفيدرالية

تعهد لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، ببذل أقصى جهد لديهم خلال المباراة المرتقبة أمام فريق حسنية أغادير في الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية من أجل خطف بطاقة التأهل إلى نصف النهائي وإسعاد الجماهير النصراوية على الأخص والجماهير اللبية بشكل عام.

جاء ذلك خلال لقاء عدد من لاعبي فريق النصر مع الرابطة الاجتماعية والمشجعين، حيث شدد خالد مجدي، قائد الفحامة، أن العلاقة بين جميع لاعبي الفريق ممتازة وهناك علاقة حب وصداقة بين اللاعبين والجهاز الفني.

 ونفى مجدي وجود أي مشاكل في صفوف الفريق، وخير دليل على ذلك تأهل الفريق إلى ربع نهائي الكونفيدرالية في ظل التعاون المثمر بين جميع اللاعبين والجهاز الفني بقيادة المدرب محمد الككلي.

من جانبه، قال معتز المهدي، مهاجم الفريق، إن جميع اللاعبين على قدر المسؤولية، وتعاهدنا جميعًا على تقديم مستوى مميز خلال مباراتي الدور ربع النهائي أمام حسنية أغادير المغربي.

وشدد “المهدي” على سعي جميع عناصر الفريق والجهاز الفني على تحقيق إنجاز تاريخي من خلال التأهل إلى الدور نصف النهائي من البطولة الكونفيدرالية، من أجل إسعاد الجماهير الليبية وجماهير الفحمة بشكل خاص

الجدير بالذكر أن قرعة بطولة كأس الاتحاد الأفريقي “الكونفيدرالية” التي أقيمت في العاصمة المصرية القاهرة، قد أسفرت عن مواجهة عربية خالصة تجمع بين النصر، ممثل الكرة الليبية، وحسنية أغادير المغربي في ربع نهائي البطولة، وفي حال فوز النصر على حسنية أغادير فإنه سيتأهل لنصف نهائي الكونفيدرالية لأول مرة في تاريخه وينتظر الفائز من مباراة المصري البورسعيدي ونهضة بركان المغربي، لتكون مواجهة عربية جديدة في البطولة.

وكانت لجنة الحكام بالكاف، قد أسندت إدارة مباراة النصر وحسنية أغادير للحكم الدولي الجنوب أفريقي فيكتور جوميز، والمقرر إقامتها على ملعب بتروسبورت في العاصمة المصرية القاهرة، في الأول من مارس المقبل، على تمام الساعة الخامسة بتوقيت ليبيا.

ومن المقرر أن تتوجه بعثة النصر خلال الأسبوع المقبل إلى القاهرة، للدخول في معسكر مغلق هناك حتى موعد المباراة التي ستقام في الأول من مارس المقبل، على أن يستمر الفريق بالقاهرة حتى موعد السفر لخوض مباراة العودة بالمغرب يوم 8 من الشهر ذاته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى