الرياضة الليبية

بالفيديو | لاغا لـ”ريميسا”: المنتخب الوطني قادر على التأهل لكان 2021.. وهذه رسالتي للبنزرتي 

تمر الرياضة الليبية بشكل عام، وكرة القدم على وجه التحديد، بالعديد من الأزمات التي ألقت بظلالها على مسيرة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم والأندية الليبية المشاركة في البطولات العربية والأفريقية، حيث تتمثل أبرز تلك الأزمات في توقف النشاط الكروي بسبب الأوضاع الأمنية التي تمر بها البلاد في الآونة الأخيرة.

 

 

وحرص موقع “ريميسا” على إجراء هذا الحوار مع محمد لاغا، حارس مرمى المنتخب الوطني ونادي الاتحاد الأسبق، والذي فتح قلبه لـ”ريميسا” متحدثاً عن أبرز الحلول والاقتراحات من أجل استئناف بطولة الدوري والوضع العام في نادي الاتحاد بعد تولي جمال الجعفري رئاسة النادي.

وأوضح لاغا في تصريحاته، أن المنتخب الوطني يستطيع تقديم عروض مميزة في مجموعته التي تضم منتخبات تونس وغينيا الإستوائية وتنزانيا، بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا 2021 المقرر بالكاميرون.

وإشار إلى أن اللاعبين الموجودين حالياً سواء المحترفين أو المحليين، قادرون  على صناعة الفارق مع الفرسان وتحقيق نتائج مميزة ومن ثم التأهل لنهائيات أمم أفريقيا بعد غياب طويل.

وأشاد “لاغا” بالمدرب التونسي المخضرم فوزي البنزرتي، المدير الفني للمنتخب الوطني، والذي أكد أنه يملك من الخبرات التدريبية ما يؤهله لقيادة المنتخب إلى نهائيات أمم أفريقيا.

وأوضح أن البنزرتي مدرب جيد، ولديه اسم كبير في شمال إفريقيا، ويستطيع تقديم عمل جيد مع فرسان المتوسط، بشرط أن تتواجد الغيرة والحمية لدى اللاعبين وأن يكونوا في مستوى المسؤولية، للحفاظ على تاريخ المنتخب الليبي في البطولات القارية.

وأختتم “لاغا” تصريحاته بالتأكيد على أن المنتخب الوطني قادر على التأهل رغم صعوبة المنافسة في المجموعة، خاصة وأن مجموعة اللاعبين المتواجدين في صفوف المنتخب قادرين على صانعة الفارق والتأهل للبطولة القارية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى