الرياضة العالمية

بالفيديو| ليفربول يقلب الطاولة على وست هام ويواصل التغريد على قمة البريميرليج

حقق فريق ليفربول فوزًا مثيرًا على نظيره وست هام يونايتيد بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الاثنين، على ملعب آنفيلد ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

افتتح ليفربول أهداف المباراة عن طريق فاينالدوم برأسية رائعة في الدقيقة التاسعة من زمن الشوط الأول، وأدرك فريق وست هام هدف التعادل عن طريق عيسى ديوب مستغلاً كرة من ركنية في الدقيقة الثانية عشر من نفس الشوط الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وتمكن فريق وست هام من إحراز هدف التقدم عند الدقيقة 54 من زمن المباراة عن طريق بابلو فورنالس بتسديدة قوية في شباك أليسون بيكر الحارس البرازيلي للريدز، ولكن ليفربول نجح في قلب الطاولة على وست هام حيث أدرك الدولي المصري محمد صلاح هدف التعادل لفريق ليفربول في الدقيقة 68 من زمن المباراة، وتكفل السنغالي ساديو ماني بإحراز الهدف الثالث وهدف الفوز لفريق ليفربول في الدقيقة 81 من زمن المباراة، ثم سجل ماني هدف رابع ألغي بداعي التسلل.

بهذه النتيجة، رفع فريق ليفربول رصيده إلى 79 نقطة في صدارة جدول الدوري الإنجليزي، وبفارق 22 نقطة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، في حين تجمد رصيد فريق وست هام عند 24 نقطة في المركز الثامن عشر من جدول المسابقة.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى