الرياضة الليبية

بالفيديو | ماذا قال البنزرتي عقب فوز فرسان المتوسط على تنزانيا بتصفيات الكان؟

عبر المدرب التونسي فوزي البنزرتي، المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، عن سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققه فرسان المتوسط، مساء اليوم الثلاثاء، على منتخب تنزانيا في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون.

و نجح منتخبنا في قلب الطاولة على ضيفه التنزاني وحقق فوزا مثيرا بنتيجة 2 / 1، في  المباراة التي أقيمت على ملعب مصطفى بن جنات بمدينة المنستير التونسية، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة العاشرة بتصفيات الكان.

وأكد البنزرتي، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، على أهمية الفوز على تنزانيا وحصد الثلاث نقاط لأنها تحافظ على حظوظ المنتخب الليبي في مشوار التصفيات والمنافسة بقوة على إحدى بطاقتي الترشح للكان.

وعن مجريات اللقاء، أوضح البنزرتي أن لاعبي منتخبنا تأثروا بالخسارة في المباراة الأولى أمام تونس، وقد جاءت البداية جيدة ولكن اللاعبين أهدروا العديد من الفرصة السهلة حتى اهتزت الشباك بهدف من ركلة جزاء.

وأضاف أنه بين شوطي المباراة تحدث مع اللاعبين وأكد لهم قدرتهم على العودة وتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط وهذا ما تحقق بالفعل عن طريق ركلة جزاء سددها الورفلي وهدف أحرز السلتو قبل نهاية المباراة بعشر دقائق.

وشدد البنزرتي في ختام حديثه على أن يسعى دائما إلى العمل على تطوير الكرة الليبية ويتحدث مع اللاعبين ويحاول أن يمدهم بكل خبراته في الملاعب من أجل الارتقاب بمستواهم الفني والذهني حتى يكونوا جاهزين للمنافسة بقوة والترشح للكان 2021 وإسعاد الشعب الليبي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى