الرياضة الليبية

بالفيديو | مالك الزناد لـ”218″: أعد الجمهور الليبي بالتتويج بلقب بطل العالم

أعرب البطل الليبي مالك الزناد، عن سعادته البالغة بتحقيق الفوز أمام منافسه السلوفاكي ميشيل جزبيك، في النزال الذي جرى بينهما اليوم السبت بالعاصمة البريطانية لندن، والظفر بحزام IFB، ضمن سلسلة زنالات حزام الـWPF.

وقال الزناد في مداخلة هاتفية لقناة 218، إن الأجواء كانت رائعة في الحلبة بفضل تشجع الجمهور الليبي، مضيفًا أن الجماهير المتواجدة لدعمه منحته قوة وحماس كبيرين.

وأضاف الزناد أن منافسه السلوفاكي كان يريد إرباكه قبل أيام من انطلاق النزال حينما أعلن أنه سيخوض اللقاء في وزن 77 كلجم، معتقدًا أن نزول وزنه 3 كلجم سيؤثر في قوته.

ووعد الزناد الجمهور الليبي بتحقيق الفوز في النزالات المقبلة والتتويج بلقب بطل العالم بدعم ومساندة الجماهير الليبية العظيمة وأسرته التي تدعمه دائمًا.

ونجح الزناد في إسقاط منافسه السلوفاكي ميشيل جزبيك، بالضربة القاضية في الجولة الثانية، في أقل من 4 دقائق، والظفر بحزام ifb، ضمن سلسلة زنالات حزام الـWPF.

وبدأ الزناد في الجولة الأولى بضغط قوى على الخصم، ووجه العديد من اللكمات اليسارية في مرحلة جس النبض، ومع الثواني الأولى من الجولة الثانية بدأ الزناد بتوجيه لكمات قوية متتالية لخصمه السلوفاكي، قبل أن يفقده توازنه وينهي عليه بالضربة القاضية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى