ريميسا لايت

بالفيديو | مالك الزناد يهزم أحمد رقبة بـ”القاضية”

تفوق البطل الليبي في الملاكمة، مالك الزناد، على مواطنه، أحمد رقبة، نجم كرة القدم داخل الصالات “الفوتسال”، وأوقعه أرضا بالضربة القاضية، وذلك خلال النزال الاستعراضي الذي جمع بينهما.

ولم يستمر أحمد رقبة، في مناطحة مالك الزناد كثيرا، حيث حسم الأخير اللقاء لصالحه، بعد ثوان من بدايته، بتوجيه ضربة قاضية، أوقعت الأول أرضًا.

ويستعد “الزناد”، لنزاله السابع عشر في مسيرته الاحترافية برياضة الملاكمة، أمام ملاكم روسي الجنسية، وهو ملاكم معروف، وبالتالي ستكون المواجهة معه قوية وستحظى باهتمام كبير، لاسيما وأن النزال على حزام WBC وهو حزام مهم في مسيرته الاحترافية.

على جانب آخر، احتفل مؤخرا، اللاعب الليبي أحمد رقبة، نجم كرة القدم داخل الصالات “الفوتسال” في أوروبا، بفوزه ببطولتي أوروبا والعالم في لعبة “الفوتسال”.

واشتهر  أحمد، منذ صغره بين لاعبي الشوارع “الستاك” باسم أحمد رقبة، إذ كان أحد سكان منطقة السلماني غربي بنغازي، ومارس لعبة الكرة مبكرا في طفولته، واحترف في الشارع إلى حين التحاقه في سن الـسادسة عشرة باللعب بنادي النصر بنغازي، بعد أن اكتشفه مدرب بأحد دوريات الشوارع، ومن هناك تلقى دعوة للعب بنادي الهلال لكرة القدم الخماسية، كما كان لاعباً بفريق جامعة بنغازي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى