الرياضة الليبية

بالفيديو| محترفنا “إيتو”.. جاهزية بدنية للحفاظ على الأداء المميز مع النجم الساحلي

في 25 مارس الماضي، احتفل لاعبنا الشاب مهند عيسى “إيتو”، المحترف بصفوف النجم الساحلي التونسي، بعيد ميلاده السادس والعشرين، على طريقته الخاصة وذلك بنشر صورتين له مع والديه على موقع فيسبوك.

 

 

ودائما ما كان ظهور إيتو مميزا ولافتا للنظر خاصة في ظل الأداء الجيد الذي يقدمه اللاعب خلال مسيرته سواء في رفيق صرمان ووفاق صبراتة والأولمبي الزاوية، والأهلي طرابلس قبل الانتقال إلى الدوري التونسي من بوابة النجم الرياضي الساحلي.
 

 

 

وتعاقد الفريق التونسي، مع مهند “إيتو”، بعد ظهوره بمستوى مميز ليجذب أنظار التونسي فوزي البنزرتي، المدير  الفني للفريق وقتئذ، والذي أوصى بضرورة التعاقد مع اللاعب في الصيف الماضي. وضم النجم لاعبنا الدولي، لمدة 3 سنوات مع إمكانية التجديد لعام إضافي.

 

خبرة “إيتو” مع الأندية التي لعب لها حجز له مكانا كأساسي في فريق جوهرة الساحل. وساهم لاعبنا الدولي مهند عيسى في تأهل النجم إلى ثمن نهائي كأس تونس بعدما شارك في مباراة قوية أمام نادي القربي وقدم اللاعب أداء مميز على مدار شوطي المباراة. وفلز النجم بركلات الترجيح 5/3.

 

ويجيد إيتو اللعب في مركز وسط الميدان الدفاعي، كما انضم إلى صفوف فرسان المتوسط في أكثر من مناسبة وتحت قيادة العديد من المدربين الوطنيين والأجانب‎.

 

 

ويخوض لاعبنا الدولي حاليا تدريبات فردية شاقة، للحفاظ على لياقته البدنية في ظل توقف النشاط الرياضي بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” الذي تسبب في تجميد كرة القدم في تونس ومعظم دول العالم. ويسعى اللاعب البالغ من العمر 26 عاما الحفاظ على جاهزيته البدنية ليستمر في تقديم مستواه المميز عندما تعود المنافسات.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى