الرياضة الليبية

بالفيديو.. محمد بوجود يعلن بدء تشكيل رابطة الأندية

 

أعلن عضو المكتب التنفيذي بالاتحاد العام لكرة القدم محمد بوجود، عن بدء تشكيل الاتحاد لرابطة الأندية،  التي ستتولى مهام الإشراف على تنظيم مسابقة الدوري الممتاز للموسم الرياضي المقبل 2019/2018.

وأكد “بوجود”، في تصريحات صحفية على هامش اجتماع الأندية، أن توصيات الأندية تم طرحها خلال اجتماع الأندية بالمرج، وكان منها تأجيل الدوري وتمديد فترة القيد واعتماد الملاعب.

ووجه عضو المكتب التنفيذي بالاتحاد العام لكرة القدم ، الشكر للمركز الإعلامي لحضوره المميز، والتنقل رغم صعوبة الظرف خلال هذه المرحلة.
 

وكان اتحاد كرة القدم، برئاسة جمال الجعفري، قرر تأجيل موعد اجتماع رؤساء أندية الدوري الممتاز، الواقعة في نطاق الاتحادات الفرعية بكل من “مصراته، وطرابلس، والمنطقة الغربية”، والذي كان مقررا انعقاده يوم الاثنين الماضي، بسبب الظروف الراهنة التي تمر بها العاصمة طرابلس.

وكانت “ريميسا” قد انفردت بأن مجلس إدارة الاتحاد برئاسة جمال الجعفري بصدد إصدار قرار بتأجيل الدوري الليبي الممتاز للموسم الجديد 2018 / 2019 إلى أجل غير مسمى لحين حل الأزمة التي أشعلها مطالبات 4 أندية بتأجيل انطلاق الموسم لحين انعقاد الجمعية العمومية للاتحاد.

يذكر أن أندية “الأهلي بنغازي، والنصر، والأهلي طرابلس، والمدينة”، قد طالبت في خطابات رسمية بعقد الجمعية العمومية لاتحاد الكرة قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد وذلك لمناقشة مسيرة الموسم المنصرم، كما طالبت الأندية بانتظار اجتماع رابطة الأندية المشكلة حديثا، وهو اجتماع تقرر مسبقا أن يكون مطلع سبتمبر المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى