الرياضة الليبية

بالفيديو| محمد صوله يكشف أسرار رفض الأهلي طرابلس انتقاله للهلال السوداني عام 2016

كشف محترفنا الدولي الليبي محمد صوله، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرفاع البحريني، أنه كان قاب قوسين أو أدنى من الانضمام إلى صفوف فريق الهلال السوداني إلا أن مسئولي النادي الأهلي طرابلس رفضوا العرض حينذاك.

 

 

وقال صولة، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، إنه كان قد تلقى عرضا جادا من مسئولي الهلال السوداني عقب خوضه مباراة أمام الفريق مع الأهلي طرابلس ببطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2016.

وأضاف أن أشرف الكاردينال، رئيس الهلال السوداني، هو الذي تولى المفاوضات معي، إلا أن تأهل الزعيم على حساب المقاصة في الأدوار التالية منع مسئولي الأهلي طرابلس من الاستغناء عني في تلك الفترة.

وعن كواليس انضمامه إلى المحرق البحريني، كشف صوله أنه كان يمتلك أكثر من عرض للاحتراف خلال هذه الفترة، إلا أن مسئولي المحرق كانوا الأكثر جدية في التفاوض وخلال أيام قليلة تم الانتهاء من كل شيء.

وأشاد محترفنا الدولي بتجربته مع المحرق والتي امتدت لعام ونصف العام حقق خلالها 3 بطولات متمثلة في الدوري البحريني، وكأس النخبة، وكأس السوبر البحريني.

وأكد صوله أنه يشعر بالارتياح في صفوف فريق الحالي الرفاع البحريني الذي انضمه له بداية الموسم الجاري 2019 / 2020، مشيرًا إلى أنه الفريق قدم مباريات مميزة في البطولة العربية ووصلنا إلى أدوار متقدمة على حساب أندية عربية كبيرة.

ونوه إلى أن ضغط المباريات في مختلف البطولات أدى لتراجع نتائج الرفاع في بطولة الدوري البحريني، ناهيك عن الرطوبة العالية في البحرين التي قد تؤثر بالسلب على أداء اللاعبين خلال المباريات.

واختتم صولة تصريحاته أن عقده مع الرفاع يمتد لنهاية الموسم الحالي، على أن يتم النظر في العروض الاحترافية عقب نهاية الموسم في بطولة الدوري البحريني.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى