الرياضة الليبية

بالفيديو| محمد لاغا لـ”ريميسا”: لن أتأخر عن خدمة الاتحاد.. وهذه رسالتي للجعفري ومجلس الإدارة

تمر الرياضة الليبية بشكل عام، وكرة القدم على وجه التحديد، بالعديد من الأزمات ألقت بظلالها على مسيرة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم والأندية الليبية المشاركة في البطولات العربية والأفريقية، حيث تتمثل أبرز تلك الأزمات في توقف النشاط الكروي بسبب الأوضاع الأمنية التي تمر بها البلاد في الآونة الأخيرة.

 

 

وحرص موقع “ريميسا” على إجراء هذا الحوار الخاص مع محمد لاغا، حارس مرمى المنتخب الوطني ونادي الاتحاد الأسبق، والذي فتح قلبه لـ”ريميسا” متحدثاً عن أبرز الحلول والاقتراحات من أجل استئناف بطولة الدوري والوضع العام في نادي الاتحاد بعد تولي جمال الجعفري رئاسة النادي.

وفيما يخص وضع اسم “لاغا” ضمن قائمة الدكتور جمال الجعفري الانتخابية والتي فازت بانتخابات مجلس إدارة نادي الاتحاد لمدة 4 سنوات قادمة، قال “لاغا” لـ”ريميسا”: إنه عاتب على الجعفري في هذا الشأن بسب وضع اسمه في القائمة الانتخابية بدون علمه، مشيراً إلى أنه لم يفهم المقصود من تلك الخطوة من قبل الجعفري.

وأوضح أنه في حال رغبته في الترشح لانتخابات الاتحاد، فسيكون على رأس القائمة وليس عضواً، مشيراً إلى أنه من الخطأ وضع اسمه في القائمة بدون إخطاره، لافتا إلى أنه علم بوضع اسمه في قائمة الجعفري من خلال أصدقاء له حدثوه هاتفياً وأخبروه بان اسمه ضمن القائمة في انتخابات مجلس إدارة الاتحاد.

وكشف “لاغا” أنه تم عرض منصب رئاسة مجلس إدارة نادي الاتحاد في أوقات سابقة، إلا أنه رفض ذلك المنصب لأسباب خاصة تتعلق بطبيعة عمله .

وشدد “لاغا” في تصريحاته على أن نادي الاتحاد له فضل كبير عليه، وأنه لن يتأخر عن خدمة العميد سواء كان عضو مجلس إدارة أو خارج المؤسسة بالكامل، من أجل رد بعض أفضال نادي الاتحاد عليه وعلى الكثير من اللاعبين الذين ارتدوا غلالة النادي.

واختتم لاغا تصريحاته متمنياً التوفيق لمجلس إدارة نادي الاتحاد بالكامل في مهمته الجديدة، وأن يقدموا لنادي الاتحاد ما يعيده إلى مكانته الطبيعية.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى