الرياضة الليبية

بالفيديو| مدرب الأخضر: الفوز بـ4 مباريات جاء نتيجة الانسجام بين اللاعبين

أشاد المغربي فؤاد الصحابي مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأخضر بالأداء الذي قدمه لاعبوه في مباراة اليوم أمام فريق خليج سرت التي انتهت لصالح فريقه بنتيجة هدف نظيف ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجوعة الأولى “الشرقية” بالدوري الليبي الممتاز  لكرة القدم.

وقال “الصحابي” إن الفوز بأربع مباريات متتالية لم يأت من قبيل الصدفة، ولكن نتيجة جهد وتعب وانسجام بين اللاعبين.

وأضاف الصحابي أن الأخضر أهدر عدة فرص لتسجيل الأهداف حتى تمكن اللاعبون من صنع الفارق وإحراز  الهدف في الشوط الثاني.

كما أشار إلى أن خليج سرت فريق له كل الاحترام في مباراة اليوم.

وحول المباراة المرتقبة أمام الأهلي بنغازي في الدوري قال المدرب المغربي إن الأهلي فريق جيد ولديه مجموعة طيبة من اللاعبين ولكن الأخضر “فريق قوي لا ينقصه شيء”، مشيرا إلى أن فريقه يستحق نتيجة طيبة سواء بالتعادل أو الفوز أمام الأهلي بنغازي.

 

وفيما يتعلق بتغيير التشكيلة والتنوع في المباريات خاصة وأن مباريات الدوري لا تلعب بشكل منتظم، رد الصحابي أن عدم الانتظام في لقاءات البطولة يرجع لوجود عدد من الفرق الليبية تشارك في البطولات الإفريقية.

وأضاف المغربي أن تغيير التشكيلة يتوقف على المباراة والفريق الذي يواجهه الأخضر  لأن كل لقاء له تكتيك معين.

 

واختتم الصحابي حديثه بالإشارة إلى المصابين مثل معتز وأمادوا وغيرهما، قائلا إن الفريق لن يقف مكتوف الأيدي  في ظل هذه الإصابات ولذلك تم إشراك عدد من اللاعبين البدلاء وكانوا عند المستوى.

وأثني المدرب المغربي  على اللاعبين المميزين في فريقه والانسجام الحاصل بينهما متمنيا تحقيق الأفضل في قادم المباريات.

وبهذا الفوز فقد تمكن الأخضر من تعزيز صدارته للمجموعة الأولى برصيد 12 نقطة من 4 انتصارات محققا العلامة الكاملة.  وأحرز هدف المباراة الوحيد  للأخضر أمام خليج سرت عن طريق اللاعب حسن ماتا لاعب فريق الأخضر في الدقيقية 56 من زمن المباراة.

 

يذكر أن الأخضر كان قد فاز على التحدي في الأسبوع الأول ثم الفوز على دارنس في الأسبوع الثاني قبل الفوز في الأسبوع الثالث على الأنوار.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى