أهم الأخبارالرياضة الليبية

بالفيديو.. مدرب الأهلي بنغازي: “لدينا مهاجمون بطيئون.. ونحتاج لمهاجم سريع بالميركاتو القادم”

تحدّث رادان غاسانين مدرب الأهلي بنغازي عن مباراة فريقة القادمة أمام الهلال، بالجولة الرابعة من المسابقة.

ويلتقي فريقا الأهلي بنغازي والهلال مساء يوم غدٍ الجمعة، في مباراة ديربي الجوار المرتقب على ملعب شهداء بنينا بالدوري ببنغازي، في افتتاح مباريات الجولة الرابعة ذهابًا من بطولة الدوري الليبي لحساب المجموعة الأولى.

وقال غاسانين في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الهلال: “بدنيًا نحن جاهزون للاستمرار بالدوري أيضًا فنيًا وتكتيكيًا ونحن ننتظر المباراة”.

وأضاف: “كل مهاجمينا لاعبون بطيئون لكنهم فنيًا ممتازون، لكنني لست راضياً عن أدائهم بنسبة 100%، وليس سهلًا عليهم البقاء في مسافة كبيرة”.

وتابع: “نحن نريد مهاجماً سريعاً يدخل للعمق، وإن نملك مساحة أفضل سيصبح الأمر أسهل لنا، بالتأكيد فاضل سلامة هو الخيار الأول لكن الآن سيبقى ما هو عليه”.

وأضاف: “يجب علينا التركيز على المباراة القادمة، ونحن لا نملك خيارات كثيرة في الخط الأمامي، وسنرى بالانتقالات القادمة ماذا سنفعل”.

وواصل: “لدينا يومان لتمارين الاستشفاء، وشاهدنا آخر ثلاث مباريات للهلال كيف يلعب فهو أحد الفرق القوية، وسنُعِدُ فريقنا على كيفية اللعب أمامه، وبالنسبة لنا كل مباراة هي مباراة ديربي، ونبحث عن النقاط الآن”.

ويتصدر الأهلي بنغازي صدارة ترتيب فرق المجموعة بالعلامة الكاملة، برصيد تسع نقاط من ثلاثة انتصارات متتالية على حساب كلٍّ من خليج سرت وشباب الجبل بثلاثية، والصداقة بهدفين، بينما حصل الهلال على خمس نقاط من تعادلين أمام التعاون بهدفين لهدفين، والأخضر بهدف لهدف، وفوز على الصداقة بهدف خارج الديار.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى