الرياضة الليبية

بالفيديو| مدرب الإسماعيلي يكشف آخر الاستعدادات لمواجهة الأهلي بنغازي بالبطولة العربية

كشف محمود جابر، المدير الفني لفريق الإسماعيلي المصري، عن آخر استعدادات الدراويش للمواجهة المهمة والمرتقبة أمام فريق الأهلي بنغازي، ضمن منافسات دور الـ32 بالبطولة العربية للأندية “كأس محمد السادس” للموسم 2019 / 2020 .

وقال جابر، في تصريحات لقناة “تايم سبورت” المصرية، إنه كان يتمنى أن يواجه الأهلي بنغازي بعد لعب ثلاث أو أربع مباريات في الدوري الممتاز المصري للموسم الجديد ليكون الفريق في أتم استعداداته للمواجهة القوية.

وأشار جابر إلى أن فريق الأهلي بنغازي فريق كبير وسبق له أن نجح في الفوز على الأهلي المصري وإقصائه من البطولة الأفريقية في موسم 2014 ، ولذلك فإن النادي الإسماعيلي يحترم فريق الأهلي بنغازي على الرغم من الظروف الصعبة التي يمر بها في بلاده بسبب توقف النشاط الكروي هناك.

وأضاف جابر أنه يعرف الكرة الليبية جيدًا وسبق له تدريب فرق، الهلال، والأهلي طرابلس، مشيرًا إلى أنه يعرف اللاعبين الليبيين جيدًا.

ويستعد الأهلي بنغازي للمواجهة المهمة والقوية أمام نظيره فريق الإسماعيلي المصري، فى الدور الـ 32 من البطولة العربية للأندية الأبطال، حيث ستقام في مباراة الذهاب في مدينة الإسماعيلية المصرية يوم 6 سبتمبر المقبل، في حين ستكون مباراة الإياب في تونس يوم 27 من الشهر ذاته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى