الرياضة الليبية

بالفيديو | مدرب منتخب الجمباز يكشف عن عروض عربية لتجنيس اللاعبين الليبيين المميزين

طالب عبدالرحمن جبر مدرب المنتخب الليبي للجمباز، بإعطاء المزبد من الاهتمام للعبة من أجل تحقيق انجازات على المستوى القاري.

وأوضح “جبر” في تصريحات خاصة لـ”ريميسا” أن الصالات التدريبية في بنغازي وطرابلس مُعدة لتدريب الناشئين فقط، مشيرًا إلى أنه بمجرد وصول اللاعب لسن الـ 14 عامًا لن يتطور مستواه أكثر مما هو عليه بسبب عدم تواجد البنية التحتية المناسبة لتطوير مستوى اللاعب.

وأضاف خلال تصريحاته أن صالة بنغازي ينقصها العديد من الأجهزة المساعدة، ووسائل حماية اللاعبين.

وكشف عن وجود عن مساعي لتجهيز صالة مجهزة منتخب الناشئين خاصة في ظل تطور مستوى اللاعبين بالمنتخب، وذلك من أجل تجهيز اللاعبين للتأهل للأولمبياد والمشاركة في البطولات العالمية وتحقيق نتائج جيدة.

وعبر “جبر” عن أمله في نظرة من الدولة واللجنة الاولمبية والاتحاد العام للاهتمام بالبنية التحتية للعبة الجمباز خلال الفترة المقبلة.

وأعلن مدرب المنتخب الوطني للجمباز عن طموحه في وجود صالة تدريب على أعلى مستوى والاهتمام بالمدربين واللاعبين المميزين الذي أصبحوا مطمع للدول العربية الأخرى.

وكشف عن وصول عروض احتراف للاعبين المميزين في منتخب الناشين لتمثيل دول عربية أخرى مثل السعودية كنموذج، إلا أن هناك حالة تمسك باللاعبين لتمثيل ليبيا في المحافل القارية والدولية.

كما أعلن عن عروض للمدربين أيضا من السعودية والامارات، ألا أنه أعلن عن رغبته في تقديم لاعبين مميزين لتمثيل ليبيا في لعبة الجمباز، مع ضرورة مد يد العون من الاتحاد الليبي للجمباز.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى