الرياضة الليبية

بالصور| أعمال تجهيز ملعب نادي أسامة الغريفة تصل المراحل الأخيرة

وصلت أعمال صيانة وتطوير ملعب نادي أسامة الغريفة إلى المراحل الأخيرة من تجهيز الملعب ليلبس حلته الجديدة ويكون جاهزًا خلال الأيام المقبلة لاستقبال تدريبات ومباريات الفرق والأندية التابعة لمحافظة الغريفة.

وقد وصلت أعمال تطوير الملعب إلى مرحلة التعشيب بالعشب الطبيعي والتي تسير على قدم وساق لتقترب من نهايتها ويكون المعلب جاهزا لاستقبال المباريات.

من جانبها تقدمت إدارة نادي أسامة بالغريفة بالشكر والتقدير إلى الهيئة العامة للشباب والرياضة وعلى رأسها الدكتور بشير القنطري، وكل القائمين على هذا الإنجاز المتميز، والمثمتل في تعشيب أرضية ملعب النادي وكذلك عدد من الملاعب في المنطقة الجنوبية، مما يسهم في انتشار المرافق الرياضية علي كامل المناطق والمدن الليبية.

وطالبت إدارة نادي أسامة الجماهير الرياضية بالمحافظة بالحفاظ على هذا المرفق الرياضي المهم والمساهمة في سرعة إنجاز السياج المحيط بالملعب لحمايته من العبث.

يشار إلى أن الهيئة العامة للشباب والرياضة تعمل حاليًا، على الرعاية والاهتمام بالقطاع الرياضي والشبابي الذي يعاني التهميش، وبالذات ما يتعلق منه بالملاعب الكروية سواء بإقامة ملاعب جديدة أو صيانة الملاعب المتوفرة، مثل أجدابيا وطرابلس الدولي، في إطار خطة الصيانة الشاملة التي اتخدتها الهيئة للرفع من مستوى البنية التحتية للأندية الرياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى