الرياضة الليبية

بالفيديو| مدير الكرة بالأخضر: يمكننا الفوز على الأهلي بنغازي.. والتأجيلات تضر بالفريق

قال حمدي الدعوب مدير الكرة بنادي الأخضر إن المباراة المرتقبة والمصيرية أمام فريق الأهلي بنغازي في منافسات المجموعة الأولى للدوري الليبي لكرة القدم، مثلها مثل أي مباراة أخرى في البطولة.

وأضاف الدعوب أن الأخضر يمكنه تحقيق الفوز مثلما فعل ذلك في مباريات سابقة  مثل الفوز في مباراتي دارنس وخليج سرت.

وجاءت تصريحات الدعوب عقب تحقيق الأخضر للفوز الرابع على التوالي في منافسات الدوري أمام خليج سرت بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم، في إطار الجولة الخامسة من البطولة المحلية.

وشكا مدير الكرة بالأخضر من عدم انتظام مواعيد مباريات الدوري قائلا: “هذه رابع مباراة لم نلعب بتشكيل ثابت”.

وأشار إلى أن هناك من 4 إلى 5 تغييرات تدخل على تشكيلة الفريق في كل مباراة، مضيفا أن طول المدة بين المباراة والأخرى يؤثر على أداء اللاعبين، فمن الممكن تكرر غياب اللاعبين في قادم المباريات.

 

وأكد الدعوب في ختام تصريحاته أن التأخيرات والتأجيلات التي تحدث في بطولة الدوري لم تكن في صالح الأخضر، موضحا أن هناك عدد من اللاعبين المصابين والذين يسعى الفريق لتأهيلهم من أجل المشاركة في المباريات المقبلة.

وبهذا الفوز فقد تمكن الأخضر من تعزيز صدارته للمجموعة الأولى برصيد 12 نقطة من 4 انتصارات محققا العلامة الكاملة.  وأحرز هدف المباراة الوحيد  للأخضر أمام خليج سرت عن طريق اللاعب حسن ماتا لاعب فريق الأخضر في الدقيقية 56 من زمن المباراة.

 

يذكر أن الأخضر كان قد فاز على التحدي في الأسبوع الأول ثم الفوز على دارنس في الأسبوع الثاني قبل الفوز في الأسبوع الثالث على الأنوار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى