الرياضة العربية

بالفيديو| منتخب مصر يقلق جماهيره بالتعادل مع الكويت استعدادا لمونديال روسيا

 

حقق منتخب مصر الأول لكرة القدم تعادلا مخيبا لآمال وطموحات جماهيره بنتيجة 1 / 1 مع مضيفه منتخب الكويت في اللقاء الذي أقيم بينمها مساء اليوم الجمعة على استاد جابر الأحمد فى إطار إستعدادات مصر لخوض نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا والمقرر لها فى الفترة من 14 يونيو حتى 15 يوليو.

ورغم أن المباراة تأتي في إطار استعدادات منتخب مصر لخوض نهائيات كأس العالم ضمن المجموعة الأولى التي تضم روسيا البلد المضيف إلا أن الجماهير المصرية كانت تأمل في تحقيق فريقها فوزا على منتخب الكويت حتى تطمئن على مستقبل فريقها في المونديال لكن يبدو أن غياب النجم محمد صلاح المحترف في فريق ليفربول أكثر بشكل كبير على منتخب مصر.

أحرز هدف تقدم منتخب الكويت فهد الأنصارى فى الدقيقة السابعة من الشوط الأول بعد تمريرة عرضية سددها على يمين شريف إكرامى، بينما تعادل لمصر أيمن أشرف في الدقيقة 81 من عمر اللقاء.

دفع هيكتور كوبر المدير الفنى لمنتخب مصر بتشكيل مكون من  شريف إكرامى فى حراسة المرمى ، أمامه فى خط الدفاع : عمر جابر و كريم حافظ و على جبر و الونش و فى الوسط : محمود عبد العزيز و طارق حامد و شيكابالا و عمرو وردة و رمضان صبحى ، و أحمد حسن كوكا مهاجم وحيد.

ورغم الاستحواذ الذي شهدته بداية المباراة لمنتخب مصر فى وسط الملعب إلا أن المنتخب الكويتى نجح في السيطرة على مجريات اللقاء وضغط بقوة لينجح فهد الأنصارى فى إحراز أول أهداف اللقاء فى الدقيقة السابعة برأسية فى مرمى شريف إكرامى من كرة عرضية وسط تخبط دفاعى للمنتخب.

بعدها عاد الاستحوذ للاعبي المنتخب المصرى وسط دفاع من المنتخب الكويتى للحفاظ على هدف التقدم طوال أحداث الشوط الأول، لكن دون أى ترجمة لأهداف لينتهي الشوط الأول بتقدم الكويت.

وفي الشوط الثاني واصل منتخب مصر ضغطه المتواصل على دفاعات الكويت بحثا عن هدف التعادل الذي جاء متأخرا جدا وتحديدا في الدقيقة 81 من عمر اللقاء عبر قدم أيمن أشرف، ظهير أيسر منتخب مصر الذي سدد عرضية كهربا في شباك منتخب الكويت لينقذ منتخب مصر من هزيمة كانت ستزيد قلق الجماهير على فريقها في مونديال روسيا 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى