الرياضة الليبية

بالفيديو | مهند “إيتو” يسترجع ذكرياته مع الأهلي طرابلس.. ويتحدث عن تجربته مع النجم الساحلي

أجرى الدولي الليبي مهند عيسى “إيتو”، المحترف بصفوف النجم الساحلي التونسي، مقابلة صحفية عبر الإنترنت، تحدث فيها عن ذكرياته مع فريقه السابق الأهلي طرابلس، ومستقبله مع النجم الساحلي، وعروض الاحتراف الجديدة.

 

 

وقال إيتو إن أبرز مباراتين خاضهما مع الأهلي طرابلس، هما مباراة الأهلي أمام الوحدة بالدوري الليبي عندما نجح في إحراز هدف الأهلي الوحيد في الدقيقة 85، والذي ضمن الفوز للأهلي والتأهل لدوري أبطال أفريقيا.

وأضاف “إيتو”، أن المباراة الأخرى التي لا تنسى كانت مباراة الزمالك بدوري أبطال أفريقيا، حينما نجح الأهلي تحت قيادة طلعت يوسف في الفوز على الزمالك والتأهل لربع نهائي البطولة.

ويرى “إيتو”، أن فريق الأهلي في ذلك الوقت لم يكن ينقصه أي شيء للتتويج ببطولة قارية، حيث كان يمتلك مدربًا كبيرًا ومجموعة مميزة من اللاعبين، مضيفًا أن الأهلي هو أفضل فريق دافع عن غلالته خلال مسيرته الكروية.

وأضاف “إيتو”، أن جماهير الأهلي طرابلس هي من منحته الثقة لتقديم أفضل ما لديه للزعيم، مشيرًا إلى أن الجماهير ساندته بشدة حينما تعرض للإصابة.

وحول مستقبله مع النجم الساحلي، كشف “إيتو” أنه يرتبط مع النادي التونسي بعقد ممتد حتى 2023، وأنه يحترم قرارات مجلس الإدارة.

وحول العروض الجديدة التي تلقاها خلال الفترة الأخيرة، كشف “إيتو” أنه يمتلك عرضًا جادًا من نادي الأفريقي التونسي، مضيفًا أن وكيل أعماله يعكف في الوقت الحالي على دراسة العرض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى