الرياضة العالمية

بالفيديو | ميلان يكتسح فيورنتينا بخماسية ويضمن التأهل للدوري الأوروبي

ضمن فريق ايه سي ميلان الإيطالي المشاركة في دور المجموعات بالدوري الأوروبي بعد تغلبه على فيورنتينا بنتيجة كبيرة “5-1” في المباراة التي أقيمت بينهما في ختام الموسم الحالي 2017 /2018 للدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم

وتقدم فيورنتينا بهدف سجله جيوفاني سيميوني في الدقيقة 20 قبل أن يسجل ميلان خمسة أهداف عن طريق هاكن كالهانجولو في الدقيقة 23 وباتريك كوتروني (هدفين) في الدقيقتين 41 و59 ونيكولا كالينيتش في الدقيقة 49 وجياكومو بونافينتورا في الدقيقة 76، ورفع ميلان رصيده إلى 64 نقطة في المركز السادس وتوقف رصيد فيورنتينا عند 57 نقطة في المركز الثامن.

وفي مباراة أخرى بنفس الجولة انتزع أودينيزي فوزا صعبا من ضيفه بولونيا بهدف نظيف سجله سيكو فوفانا في الدقيقة 30، ليرفع رصيده إلى 40 نقطة في المركز الرابع عشر، فيما توقف رصيد بولونيا عند 39 نقطة في المركز الخامس عشر.

فيما فاز كالياري على أتالانتا بهدف نظيف سجله لوكا سيبيتيلي في الدقيقة 87، وأهدر ماتيا كالدارا ركلة جزاء لأتالانتا في الوقت بدل الضائع للمباراة. ورفع كالياري رصيده إلى 39 نقطة في المركز السادس عشر ليضمن البقاء في دوري الدرجة الأولى، وتوقف رصيد أتالانتا عند 60 نقطة في المركز السابع.

وكان يوفنتوس قد توج بلقب الدوري الإيطالي للموسم السابع على التوالي والرابع والثلاثين في تاريخه في المرحلة السابعة والثلاثين (قبل الأخيرة) للبطولة.
 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى