الرياضة الليبية

بالفيديو| نادر الترهوني: تخفيض أجور لاعبي الاتحاد كان أمراً حتميًا

أجرى المركز الإعلامي لنادي الاتحاد، حوارا مع نادر الترهوني، مدير إدارة الكرة بالنادي، للحديث عن أخر المستجدات بين جدران العميد والإجابة عن أهم الأسئلة التي تشغل الجماهيرية الاتحادية.

وقال الترهوني، في حواره مع الإعلامي محمد مسعود، إن نادي الاتحاد واجه مشاكل عديدة تخص عقود اللاعبين، سواء في ظل اللجنة التسييرية السابقة للنادي أو اللجنة الحالية.

وأضاف أن اللجنة السابقة لم تكن محترفة بالشكل المناسب للتغلب على العوائق والمشاكل التي واجهت النادي في فترة توليها المسؤولية.

وأشار الترهوني إلى أن جماهير الاتحاد وإدارته طويت صفحة اللجنة السابقة بحلوها ومرها، كاشفا أن نادي الاتحاد كان أمام خيار مهم وهو تخفيض سقف أجور اللاعبين للخروج من عثرته المالية، مؤكدا أن هذا ما فعله النادي بعدما تفاوض مع لاعبي الفريق الأول في هذا الأمر.

وكان المركز الإعلامي لنادي الاتحاد قد بث أمس، الاثنين، “برومو” الجزء الأول من اللقاء المرتقب والحصري مع نادر الترهوني، مدير الكرة بالنادي، منوها إلى أن هذا الحوار سيشهد الإجابة عن أهم الأسئلة التي تشغل الجماهيرية الاتحادية في الوقت الحالي خاصة في ظل توقف النشاط الكروي في ليبيا بسبب الظروف الأمنية وانتشار فيروس كورونا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى