الرياضة الليبية

بالفيديو | نبيل طاسكو يشيد بالثلاثي الليبي في حمام الأنف

يواصل نادي حمام الأنف التونسي، الذي يضم بين صفوفه، الثلاثي الليبي، سالم عبلو وإبراهيم بودبوس وشامخ العبيدي، تحضيراته في إطار الاستعداد لعودة الدوري التونسي الممتاز والمقرر له في 2 أغسطس المقبل.

وأجرت قناة “218”، تقريرًا مصور من داخل صفوف حمام الأنف، كما أجرت مقابلة مع نبيل طاسكو، المدير الفني للفريق، للاستفسار عن وضعية الثلاثي الليبي في الفريق.

وقال نبيل طاسكو: “الثلاثي الليبي من اللاعبين الأساسيين بالفريق، إنهم إضافة كبيرة للنادي منذ قدومهم ونحن ننتظر منهم الكثير”.

وتابع: “الثلاثي الليبي يمتلك إمكانيات فنية عالية، وقد استفدنا كثيرا من وجودهم معنا بالفريق، بودبوس وعبلو والعبيدي يجيدون التصرف بالكرة ويمتلكون مهارة كبيرة، ونتصور أن مستواهم سيتطور أكثر خلال الفترة المقبلة”.

وفي السياق ذاته، قال إبراهيم بودبوس: “الحمد لله، النشاط الرياضي اقترب من العودة، نهنئ الشعب التونسي على انتصاره على وباء كورونا”.

وأكمل: “أشكر نبيل طاسكو على الثقة التي منحها لنا للتعبير عن إمكانياتنا بالفريق، للأسف الشامخ لم يلتحق إلى الآن باستعدادات حمام الأنف بسبب ظروف ليبيا، وأتمنى أن تسير الأمور على أكمل وجه، مستقبلا”.

يذكر أن الترجي قد حقق فوزا عريضا على نظيره حمام الأنف بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة الودية التي جمعت الفريقين، السبت الماضي، في إطار الاستعداد لاستئناف مباريات الدوري التونسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى