الرياضة العربية

بالفيديو| نتائج متباينة لمحترفينا مع أنديتهم بالجولة الثالثة للدوري التونسي

حققت الأندية التي يلعب لها محترفينا الليبيين في الدوري التونسي للمحترفين، نتائج متباينة ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر المسابقة التي شهدت اليوم إقامة 5 مباريات انتهت منها 4 حتى الآن.

وحقق فريق الأفريقي، الذي يضم بين صفوفه محترفنا عبدالله بن عليوة، فوزا مهما على نظيره هلال الشابة، الذي يضم الثنائي الليبي أحمد كراوع وهيثم ضانة، بهدفين دون رد حملا توقيع غازي العيادي ووسام بن يحيى في الدقيقتين 51 و85 من عمر اللقاء.

بهذا الفوز رفع الأفريقي رصيده إلى 3 نقاط بعد تطبيق عقوبة خصم 6 نقاط ليحتل المركز السادس، بينما تجمد رصيد هلال الشابة عند نقطة واحدة محتلا المركز الثاني عشر.

من جانبه اقتنص فريق الصفاقسي، الذي يضم الثلاثي الليبي محمد جمعة ومعتصم سالم وزياد علي، فوزا مثيرا على نظيره شبيبة القيروان الذي يضم بين صفوفه الثنائي الليبي قصي عكره ويحيى صولة، بنتيجة 3/ 2 .

سجل أهداف الصفاقسي كل من محمد علي منصر وفراس شوط “هدفين”، فيما سجل ياسين الصالحي وجودوين أوباجي هدفي شبيبة القيروان، ليرفع الصفاقسي رصيده إلى 6 في صدارة الترتيب، بينما تجمد رصيد الشبيبة عند 3 نقاط في المركز الثامن.

بدوره سقط اتحاد تطاوين، الذي يضم الثنائي الليبي منصور رزق وأيوب عمار، في فخ الهزيمة بهدف دون رد أمام ضيفه فريق اتحاد بن قردان، حيث أحرز الهدف عمر زكري في الدقيقة 24 من زمن اللقاء.

وارتفع رصيد اتحاد بن قردان إلى 6 نقاط في المركز الثاني بجدول ترتيب جدول الدوري، بينما تجمد رصيد اتحاد تطاوين عند نقطة واحدة.

أما فريق البنزرتي فقد حقق فوزا مهما على نظيره فريق مستقبل سليمان بنتيجة 2 / 1، حيث سجل للبنزرتي كل من عبدالحليم الدراجي وسليم الجندوبي، فيما أحرز للمستقبل رشاد العرفاوي.

بهذا الفوز رفع البنزرتي رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثالث وهو نفس رصيد مستقبل سليمان الذي يحتل المركز الخامس بفارق الأهداف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى