الرياضة الليبية

بالفيديو | نجوم كرة السلة الليبية يطلقون مبادرة جديدة لدعم البقاء في الحوش

شارك نجوم كرة السلة الليبية، في تحد جديد، دعمًا لحملة البقاء في المنزل لمحاربة انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، ليسيروا بذلك على درب العديد من نجوم العالم في جميع اللعبات الجماعية والفردية الذين أطلقوا العديد من التحديات ليؤكدوا لجماهيرهم وعشاقهم ومتابعيهم بأهمية البقاء في المنزل في الوقت الحالي لتجنب الإصابة بالفيروس القاتل.

 

 

وظهر عدد من نجوم اللعبة في مقطع فيديو بثته صفحة كرة السلة الليبية عبر صفحتها على موقع “فيسبوك”، أثناء قيامهم بالتحدي، وهو عبارة عن تمرير الكرة إلى بعضهم البعض عبر مقاطع الفيديو، لتشجيع الجميع على أهمية التواجد بالمنزل للحد من انتشار الفيروس القاتل.

وذكرت صفحة كرة السلة الليبية أن المبادرة أطلقها اللاعب طارق البيجو، قبل أن يتفاعل معه عدد من نجوم اللعبة، والقيام بقبول التحدي وتمريره لأخرين.

وشارك عدد من نجوم الرياضة، في العديد من التحديات من أجل حث الجميع على البقاء في المنزل؛ لمحاربة انتشار فيروس كورونا، تجسد أبرزها في استعراض المهارة.

الجدير بالذكر أن منظمة الصحة العالمية وكذلك وزارة الصحة الليبية، شددا على ضرورة اتباع إجراءات السلامة والتعليمات من أجل محاصرة الفيروس قبل انتشاره، والمتمثلة في الحفاظ على النظافة العامة والنظافة الشخصية بغسل اليدين باستمرار وعدم التواجد في الأماكن المزدحمة وأماكن التجمعات والتواجد في المنزل.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى