الرياضة الليبية

بالفيديو | ننشر نتائج اجتماع المكتب التنفيذي لاتحاد اليد

عقد المكتب التنفيذي للاتحاد الليبي لكرة اليد، أمس الأربعاء، اجتماعًا هامًا، لتقييم مشاركة فرسان المتوسط ببطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة اليد، والمقامة حاليًا في دولة تونس.

وكان منتخبنا الوطني لليد قد تعادل، أمس الأربعاء، مع نظيره منتخب غينيا بنتيجة 16/16، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات تحديد المراكز من 9 إلى 16 ببطولة أمم أفريقيا لكرة اليد.

واستقر الحضور، على عقد مؤتمر صحفي، خلال الفترة المقبلة، بحضور وسائل الإعلام الرياضية وأبرز نجوم اللعبة في ليبيا، للحديث عن مشاركة منتخبنا الوطني ببطولة أفريقيا، وإعلان الأسباب التي أدت إلى عدم تحقيق الفرسان للنتائج المأمولة.

وأكد الحضور، عدم مسئوليتهم عن تراجع النتائج، خاصة أن الجميع أدى دوره كما يجب في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد بشكل عام، وكرة اليد في ليبيا، بشكل خاص.

وأوضح الحضور، استعدادهم للرد على جميع الأسئلة التي ستوجه إليهم خلال المؤتمر الصحفي، بشفافية تامة، مع توقيع العقوبات على كافة المقصرين.

يشار إلى أن المنتخبات التي لم تتأهل للدور ربع النهائي، تتنافس فيما بينها من خلال مجموعتين تضم كل مجموعة 4 منتخبات، ووقع فرسان المتوسط في المجموعة الثانية مع كل من كينيا وغينيا ونيجيريا.

وسينافس صاحب المركز الأول في هذه المجموعة على المركز التاسع والعاشر فيما ينافس صاحب المركز الثاني على الترتيب الحادي عشر والثاني عشر، في حين ينافس صاحب الترتيب الثالث على المركز الثالث عشر والرابع عشر، فيما ينافس الأخير على المركزين الأخيرين الخامس عشر والسادس عشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى