الرياضة الليبية

بالفيديو| نيويورك سيتي “التاجوري” يسقط في فخ التعادل أمام أورلاندو بالدوري الأمريكي

سقط الفريق الأول لنادي نيوريورك سيتي، الذي يضم بين صفوفه محترفنا الدولي إسماعيل التاجوري في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام نظيره أورلاندو سيتي، في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات المجموعة الشرقية للدوري الأمريكي الممتاز لكرة القدم .

وتقدم أورلاندو في الدقيقة 18 من عمر الشوط الأول وكان محترفنا التاجوري  على مقربة من التعادل بعد انفراد تام بحارس الفريق المنافس في الدقيقة 37 ولكن الكرة مرت بجانب القائم بسنتيمترات، لينتهي الشوط الأول بتقدم أولاندو بهدف دون رد، وفي شوط المباراة الثاني تمكن رفقاء التاجوري من إدراك التعادل في الدقيقة 51 من عمر المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي.

 يشار إلى أن محترفنا الدولي إسماعيل التاجوري شارك في التشكيلة الأساسية لفريق نيويورك سيتي وقدم مستوى جيد مع فريقه وتم استبداله في الدقيقة 76 من زمن المباراة وكانت النتيجة تشير إلى التعادل بهدف لكل فريق.

 

بهذه النتيجة يرفع رصيد نيويورك سيتي إلى 12 نقطة في المركز السابع بينما يحتل أورلاندو سيتي المركز السادس بنفس عدد النقاط ولكن بفارق الأهداف.

وكان التاجوري قد عاد للمشاركة كأساسي اليوم بعد غياب مباراتين عن الفريق بسبب إصابة بسيطة تعرض لها في مينسيوتا يونايتد، بعدما تألق وسجل هدفين وصنع الثالث لينقذ نيويورك سيتي من الهزيمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى