الرياضة الليبية

بالفيديو| هل ودع “العيساوي” لاعبي النصر وجماهيره ليتفرغ لمهمة الفرسان؟

وجه المدرب المخضرم فوزي العيساوي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، رسالة مؤثرة إلى لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي وجمهور الفحامة، وهو ما جعل البعض يتساءلون هل ودع لاعب القرن لاعبي وجماهير النصر ليتفرغ لمهمة قيادة فرسان المتوسط أمام جنوب أفريقيا؟!

ونشر المركز الإعلامي للنصر فيديو مؤثر يجمع العيساوي بلاعبيه داخل غرفة خلع الملابس عقب الفوز على خليج سرت بهدفين نظيفين، ضمن الجولة السادسة من الدوري الليبي الممتاز.

ووجه العيساوي كلمه للاعبيه طالبهم فيها بضرورة مسامحته على أي أمر صدر منه خلال فترة تواجده بمنصب المدير الفني للنصر، قبل أن يذهب إليه بعض اللاعبين ويقبلون رأسه ويطالبوه هو بمسامحتهم.

وقال العيساوي للاعبين إنه سيكون دائما متواجد بجانبهم في النصر، متمنيا للجميع التوفيق، وهي الرسالة التي رجح البعض بأنها توديع العيساوي للاعبيه قبل الرحيل عن الفحامة

وعلى الرغم من أن إدارة النصر رفضت استقالة العيساوي، وقررت تعيينه مستشارًا لشؤون الكرة بالنادي، إلا أن حديث العيساوي للاعبيه ورسالته للجمهور ترجح أن العيساوي مُصر على موقفه من الرحيل.

فهل يتراجع العيساوي عن قرار الاستقالة والبقاء من أجل لاعبيه وجمهور النصر، أم يصر على موقفه من الرحيل.

الجدير بالذكر أن “العيساوي” أعلن أن مباراة النصر وخليج سرت المؤجلة من الأسبوع الرابع هي آخر مواجهة له كمدير فني للفريق الأول للفحامة، معلنًا تفـرغه بعد ذلك لمباراة منتخبنا الوطني الأول أمام جنوب إفريقيا، في مارس المقبل بالجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 التي ستقام بمصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى