الرياضة العالمية

بالفيديو | واتفورد يتعادل مع فولهام وليستر سيتي يهزم هدرسفيلد بالبريميرليج

نجح فريق واتفورد في تحقيق التعادل أمام مضيفة فولهام بهدف لكل فريق، اليوم السبت، في المباراة التي جمت الفريقين ضمن الأسبوع السادس من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأحرز هدف واتفورد لاعبه أندري جراي، في الدقيقة 2، فيما أدرك أليكساندر ميتروفيتش هدف التعادل لفريقه فولهام في الدقيقة 78، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لمثله، وبهذا التعادل يرتفع رصيد واتفورد إلى 13 نقطة في المركز الرابع.

وفي نفس الجولة نجح فريق ليستر سيتي، في تحقيق فوز كبير على ضيفه هدرسفيلد تاون، بثلاثة أهداف لهدف.

وأحرز أهداف ليستر سيتي لاعبيه، كيليتشي إيهيناتشو، جايمس ماديسون، وجيمي فاردي، في الدقائق 20، 66، و76 على الترتيب، فيما أحرز هدف هدرسفيلد تاون لاعبه ماتياس يورجنسن في الدقيقة 6، لتنتهي المباراة بفوز ليستر سيتي بنتيجة 3 / 1، ليرتفع رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثامن.

ونجح بيرنلي في تحقيق فوز سهل على ضيفه بورنموث، برباعية نظيفة، وأحرز أهداف بيرنلي لاعبيه، ماتيج فيدرا، أرون لينون، وأشلي بارنيس هدفين، في الدقائق، 38، 40، 84، و89، على الترتيب، لينتهي اللقاء بفوز بيرنلي برباعية نظيفة، ليرتفع رصيده إلى 4 نقاط في المركز الـ 16.

فيما تعادل كريستال بالاس مع ضيفه نيوكاسل يونايتد بدون أهداف، ليحل كريستال بالاس في المركز الـ11 برصيد 7 نقاط، فيما يهبط نيوكاسل إلى المركز الـ18 برصيد نقتطين فقط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى