الرياضة الليبية

بالفيديو والصور| الاتحاد يخوض تدريبات مسائية تكتيكية استعداداً لمواجهة أغادير بالكونفيدرالية

باشر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، تدريبات مسائية، اليوم الاثنين، ضمن استعدادات العميد لخوض مباراة الإياب أمام حسنية أغادير المغربي بدور الـ32 لبطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

وحرص الجهاز الفني للعميد بقيادة المدرب الوطني أسامة الحمادي، على الاجتماع باللاعبين قبل انطلاق التدريبات وشرح لهم الأخطاء التي وقعوا فيها في مباراة الذهاب أمام حسنية أغادير يوم السبت الماضي، وطالبهم بالتركيز الشديد من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الإياب وقطع بطاقة التأهل للدور التالي من البطولة.

يأتي ذلك بعدما خاض لاعبو الاتحاد تدريبات بدنية شاقة داخل صالة الألعاب الرياضية في الحصة الصباحية اليوم والتي تأتي في مستهل الاستعدادات لمباراة الإياب.

وكانت مباراة الذهاب بين الاتحاد وحسينة أغادير، قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الطيب المهيري بمدينة صفاقس التونسية بحضور 3 آلاف متفرج، وذلك ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 لبطولة الكونفيدرالية.

يشار إلى أن العميد، ممثل الكرة الليبية، سيخوض تدريباته يوميا في معسكره بتونس خلال الفترة من 15 وحتى 24 سبتمبر الجاري، والذي سيتخلله عدد من المباريات الودية.

الجدير بالذكر أن العميد سيشد الرِحال إلى المغرب يوم 24 من الشهر الجاري، لملاقاة فريق حسنية أغادير يوم 28 من نفس الشهر بملعب إدرار بأغادير .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى