الرياضة الليبية

بالفيديو والصور| “التاجوري” نجم الشباك في إعلانات نيويورك سيتي الأمريكي للموسم الجديد

يستعد فريق نادي نيويورك سيتي الأمريكي، الذي يضم بين صفوفه لاعب منتخبنا الوطني ومحترفنا الدولي “إسماعيل التاجوري”، للمشاركة للمرة الخامسة في تاريخه بالدوري الأمريكي  للمحترفين في كرة القدم حيث ستبدأ المنافسات في شهر مارس المقبل.

 

 

ويظهر في صدر  صفحة الموقع الرسمي لنيويورك سيتي صورة لاعبنا الدولي على “أفيش” الدعايا التي يروج لها النادي لبيع تذاكر المباريات في الموسم الجديد 2018 /2019.

ونشر الموقع اليوم  أيضا شريطا للفيديو في إطار الاستعدادات للموسم الجديد وتضمن أبرز اللحظات في السنة الماضية  ويظهر في الفيديو الهدف العالمي الذي سجله ” التاجوري”  في مرمى فيلادلفيا من تسديدة صاروخية.

 

 

كما أعلن النادي عن الزي الجديد للفريق خلال منافسات الدوري الجديد وهو من تصميم شركة “أديداس” للمنتجات الرياضية.

ونشر النادي،الذي تأسس عام 2013 ولعب لأول مرة في الدوري الأمريكي  عام 2015، على مواقعه الفيس بوك وتويتر وإنستجرام صورا للاعبيه وهم يستعرضون القميص الجديد ومن بينهم نجم منتخبنا إسماعيل التاجوري.

 

 

 

يذكر  أن التاجوري توج بلقب أفضل لاعب محترف بالفريق عن الموسم الماضي، إذ أحرز لاعب وسط فرسان المتوسط 12 هدفا مع نيويورك سيتي الأمريكي. وقدم محترفنا موسماً استثنائياً في العام الماضي مع فريقه في بطولة الدوري الأمريكي للمحترفين لكرة القدم.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى