الرياضة الليبية

بالفيديو والصور| التعادل يحسم نتيجة الشوط الأول من مباراة الاتحاد وهورسيد الصومالي بالكونفيدرالية

حسم التعادل الإيجابي نتيجة الشوط الأول من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد مع نظيره فريق هورسيد الصومالي بهدف لكل فريق، وذلك خلال المباراة التي تجمع الفريقين بالدور التمهيدي من بطولة الكونفيدرالية.

افتتح الفريق الصومالي أهداف الشوط عن طريق جوشوا أويو في الدقيقة 18 من زمن الشوط عن طريق تسديدة قوية فشل محمد الفرجاني حارس الاتحاد في التصدي لها. وتمكن علي مادي من تسجيل هدف التعادل للعميد في الدقيقة 44 من نفس الشوط إثر تمريرة سحرية من محمد زعبية.

 

 

 

 

ودخل نادي الاتحاد المباراة بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: محمد الفرجاني 
في خط الدفاع: سند مصطفى – ناجي دراء – عبدالعزيز الصويعي – طلال فرحات
في خط الوسط: صهيب بن سليمان – عمر الخوجة – ربيع الشادي -علي مادي – معاد عيسى 
في خط الهجوم: محمد زعبية     

وخلال الربع ساعة الأولى من الشوط، انحصر اللعب في وسط الميدان ولم تكن هناك أي هجمات خطيرة من الفريقين على حارس المرمى. وفي الدقيقة 18 من زمن الشوط الأول تمكن جوشوا أويو من تسجيل الهدف الأول لهورسيد الصومالي بعد خطأ دفاعي قاتل من لاعبي الاتحاد.

في الدقيقة 25 كاد الاتحاد أن يدرك هدف التعادل لولا تدخل سليمان علي حارس مرمى هورسيد الصومالي الذي أنقذ فريقه من الهدف الأول المحقق، وكثف فريق الاتحاد من الهجوم بغية إدراك هدف التعادل وتبادل الشادي ومعاذ عبود وعلي مادي شن الهجمات على مرمى الفريق الصومالي.

وكاد محمد زعبية أن يدرك هدف التعادل في الدقيقة 30 من زمن الشوط الأول، بعد عرضية متقنة من ربيع الشادي ليضعها زعبية برأسة قوية صوب مرمى هورسيد إلا أن حارس المرمى تصدى للكرة ببراعة.

وقبل نهاية الشوط الأول، تمكن علي مادي من تسجيل هدف التعادل للعميد بعد تمريرة سحرية من محمد زعبية ليودعها مادي في شباك حارس مرمى الفريق الصومالي في الدقيقة 44 من زمن الشوط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى