الرياضة الليبية

خاص | بعد تكريم رابطة أندية بنغازي.. “الفيتوري”: الرياضة الوسيلة الأمثل لحل مشاكل ليبيا

أثنى صلاح الفيتوري، الرئيس السابق لنادي الهلال، على المبادرة التي أطلقتها رابطة أندية بنغازي الكبرى، لتكريم بعض الشخصيات الإدارية في الأندية الرياضية.
 
وأعرب “الفيتوري”، عن شكره لرئيس الرابطة على بوفراج، وكذلك رئيس الاتحاد السابق والشخصية الرياضية المعروفة المحامي أنور الطشاني، وفتحي الشكري رئيس نادي بنغازي الجديدة، والدكتور عادل الأوجلي رئيس نادي الأنوار سابقاً، وعضو مجلس إدارة نادي النصر، الذين كانوا حاضرين لمراسم التكريم، بالإضافة لبعض الإعلاميين.

 
وأكد “الفيتوري”، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، أن الوسط الرياضي بالرغم مما حدث له في الفترة الأخيرة، ولكن يبقى الوسط الأفضل والأجمل والذي يتسم بالروح الرياضية والعلاقات المميزة، مشيرًا إلى أن الرياضة هي الوسيلة الأمثل لعودة ليبيا لسالف عهدها وحل مشاكلها ولم شمل الليبيين، بعيدًا عن التجاذبات والمشاكل التي تشهدها البلاد حاليًا.

ؤري

وأضاف “الفيتوري”، أن التكريم الذي جرى ببيته وشمل فوزي الظراط الرئيس السابق لنادي التحدي، وجمعة الرقاص الرئيس السابق لنادي الهلال، يبعث رسالة مفادها بأن خدمة الأندية والتي تعتبر بدون مقابل، هي شرف لكل من ينال ذلك، وأن الرئاسة أو العمل الإداري ليس مخلدًا لأي شخص، فالجميع سيكون رئيسًا وبعدها رئيسًا سابقًا.. وهكذا هي الدنيا، ولكن تظل العلاقات والود هي المسيطرة على الأجواء للارتقاء بالمؤسسات الرياضية.

واختتم “الفيتوري”، تصريحاته بتوجيه الشكر إلى موقع “ريميسا” على الاستضافة، مشددًا على أبناء الوسط الرياضي ضرورة السعي للم الشمل، متمنيًا الخير لكل ليبيا في المستقبل القريب.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى