الرياضة الليبية

بالفيديو والصور | الغنيمي يكشف لـ”ريميسا” عن العروض الاحترافية وقدوته في الملاعب

كشف اللاعب محمد الغنيمي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة “مزران” عن امتلاكه عدة عروض محلية من الأندية التي تنافس على بطولة الدوري الممتاز، بالإضافة إلى بعض العروض الأخرى للاحتراف في أحد أندية الدوري التونسي للمحترفين .

وعبر “الغنيمي”، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، عن رغبته في خوض تجربة الاحتراف خارج البلاد لتقديم صورة مميزة ومشرفة عن اللاعب الليبي ، منوهاً إلى أن النجم الليبي طارق التائب هو قدوته في الملاعب.

الغنيمي

 

يشار إلى أن “الغنيمي” يجيد في مركز المهاجم الصريح، وكذلك يجيد الاختراق من الأطراف ومن الخلف، بالإضافة إلى امتلاكه الحاسة التهديفية وإجادة التسديد بالقدمين على المرمى.  

 

وشارك الغنيمي مع المنتخب الأولمبي في المباراتين الأخيرتين أمام المنتخب النيجيري في التصفيات الإفريقية المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020، والتي فاز فرسان الأولمبي باللقاء الأول في تونس وتلقى هزيمة ثقيلة في نيجيريا ليودع التصفيات.

ويبلغ الغنيمي من العمر 21 عامًا، حيث ارتدى غلالة الاتحاد، قبل أن ينتقل لفريق الوحدة ويقدم معه عروض مميزة في بطولة الدوري الممتاز ويصبح هداف الفريق في الموسم الحالي 2018 /2019 والذي توقف بسبب الظروف الأمنية التي تمر بها البلاد حاليا.

 

الغنيمي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى